«أوتو جروب» تخفض أسعار «بروتون ساجا» 8 آلاف جنيه

تراجعت إلى 175 ألف جنيه بدلًا من 183 ألفًا

«أوتو جروب» تخفض أسعار «بروتون ساجا» 8 آلاف جنيه
المال - خاص

المال - خاص

5:19 م, الأثنين, 20 يوليو 20

خفضت شركة “أوتو جروب القصراوي“- الموزع المعتمد للعلامة التجارية “بروتون” فى مصر، أسعار سيارات بروتون ساجا موديل 2020 بقيمة بلغت 8 آلاف جنيه فى السوق المحلية.

ووفقًا لأسعار “بروتون”، تراجعت أسعار سيارات بروتون ساجا “” إلى 175 ألف جنيه، بدلًا من 183 ألفًا سابقًا.

يذكر أن مجموعة عز العرب للسيارات أعلنت في وقت سابق، عن توقيع عقد شراكة مع شركة أوتو جروب، لتصبح الأخيرة شريكًا استراتيجيًّا في وكالة «بروتون»، فضلً عن اعتمادها موزعًا للعلامة التجارية فى السوق المحلية.

محمد القصراوي

من جهته، قال محمد القصراوي، العضو المنتدب للشركة، إن تلك الخطوة تأتى فى إطار تخفيض الأسعار وتنشيط حركة البيع داخل السوق.

وأضاف القصراي أن الشركة قامت باعادة النظر فى خططها التسويقية من خلال تقليص مصاريف التشغيل فى ضوء تدعيم السياسات التسعرية على طرازاتها.

ولفت إلى أن العرض المقدم على سيارات بروتون ساجا لموديل 2020 على كميات وفترة محدودة.

وينتمى طراز بروتون ساجا لفئة السيارات العائلية السيدان، مزودة مكون من أربع اسطوانات، سعة 1300 سي سي، ليولد قوة 94 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 120 نيوتن متر، تتصل بناقل حركة سداسي السرعات أتوماتيك.

ووفقًا للبيانات المعلنة عن «بروتون»، تعتمد السيارة على منظومة الجر الامامي، بما يمكنها التسارع من وضع السكون حتي 100 كم/ ساعة، في غضون 14.5 ثانية.

ويبلغ متوسط «ساجا» من والوقود نحو 5.7 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

بروتون ساجا 2020

الأبعاد الخارجية

الطول4.2 متر
العرض1.6 متر
الارتفاع1.5 متر
سعة الشنطة الخلفية413 لتر

مواصفات بروتون ساجا 2020

زودت سيارات «بروتون ساجا» ببعض المواصفات القياسية ووسائل الأمن والسلامة، ومنها “الوسائد الهوائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع الكتروني للفرامل “EBD”، ونظام ضغط الإطارات”.

واحتوت على جنوط رياضية 14 بوصة، ومصابيح ضباب أمامية، وسبويلر خلفي، ومرايات كهرابائية جانبية، النظام الذكى لركن السيارة.

بروتون

ودعمت ببعض الكماليات الاساسية ومنها “زجاج كهربائي أمامي وخلفي، وبلوتوث، وخاصية التحكم في مستوى صوت عبر عجلة القيادة، وغيرها”.

بروتون ساجا