«أوبو» تقدم هواتفها الفلاج شيب القادمة بأسرع معالجات «كوالكوم» و «ميدياتك»

معززة بمعالجات Dimensity 9400 و snapdragon 8 Gen 4

«أوبو» تقدم هواتفها الفلاج شيب القادمة بأسرع معالجات «كوالكوم» و «ميدياتك»
نيفين نبيل

نيفين نبيل

3:50 م, الأحد, 18 أغسطس 24

تستعد شركة “أوبو” لطرح هواتف فلاج شيب جديدة بشرائح Snapdragon 8 Gen 4 من “كوالكوم” و Dimensity 9400 من ميدياتك خلال الفترة المقبلة.

ومن المتوقع أن تطلق كل من “ميدياتك” و “كوالكوم” الشرائح الجديدة الخريف القادم لتكون أقوى معالجات في السوق، لذلك سيتم حجزها فقط للهواتف الذكية الرائدة.

ومن المرجح أن تكون “Oppo” من بين الشركات الأولى التي تتبنى كلتا الشرائح. ومن المتوقع أن تقدم الشركة الصينية سلسلة هواتف  Find X8 الجديدة خلال الربع الأخير من 2024 بهذه الشرائح.

وزعم حساب “Digital Chat Station” على منصة “إكس” المعروف بتسريباته التقنية الموثوقة أن ” Oppo Find X8″ و” Oppo Find X8 Pro” سيعملان بمعالج” Dimensity 9400″ من  ميدياتك، مما يعني أن “Oppo Find X8 Ultra” سيكون مزودًا بمعالج” Snapdragon 8″ من الجيل الرابع لكوالكوم الأمريكية.

بالإضافة إلى ذلك، تقول “DGS” إن جميع هواتف سلسلة “Oppo Find X8” الثلاثة ستتميز بعدسات بريسكوب  وبطارية “Glacier” الفريدة والتي تم تقديمها لأول مرة مع “OnePlus Ace 3 Pro”.

ووفقًا للتقارير السابقة، ستتضمن سلسلة Find X8 شاشات ذات جودة عالية، حيث تتميز هواتف Find X8/ X8 Pro و X8 Ultra بشاشات بدقة 1260 بكسل و QHD+ على التوالي، معززة بألواح زجاجية خلفية، على عكس ما هو معتاد تقديمه من ألواح جلد صناعي.

ومن المعلومات الأخرى المثيرة للاهتمام فيما يتعلق بالهواتف  القادمة من “Oppo” أنها ستكون متوفرة بأربعة ألوان مختلفة: الأسود والأزرق والوردي والأبيض. ومع ذلك، يشاع أن “Find X8 Pro” سيأتي بثلاثة ألوان فقط: الأسود والأزرق والأبيض.

ومن المتوقع طرح “Find X8″ و” Find X8 Pro” و” Find X8 Ultra “في أكتوير المقبل في الصين أولا ومن المرجح أن يتم إطلاقها في دول أخرى بعد وقت قصير جدًا من الإعلان رسميا عن الإصدار الصيني.