أوبو تطرح سلسلة هواتف Reno 4 في مصر.. تعرف على السعر

بجانب ساعة ذكية وسماعة رأس لاسلكية

أوبو تطرح سلسلة هواتف Reno 4 في مصر.. تعرف على السعر
المال - خاص

المال - خاص

4:02 م, الخميس, 24 سبتمبر 20

أعلنت شركة أوبو الصينية للأجهزة الذكية عن إطلاق سلسلة هواتف Reno4 في مصر، وذلك عبر حفل تم عرضه أونلاین، كذلك قدمت OPPO ساعة OPPO الذكية التي طال انتظارها و سماعات الرأس اللاسلكية OPPO Enco W51 T. 

ودائماً ما كانت سلسلة هواتف Reno واحدة من السلاسل الرائدة في تكنولوجيا كاميرات الهواتف المحمولة، ومع سلسلة Reno4، تواصل OPPO الابتكار عبر تقديم المزيد من خصائص تصوير البورتريه والفيديو التي تساعد المستخدمين على التميز بشكل حقيقي.

تقدم سلسلة Reno4 طرقاً ممتعة وجديدة لمواكبة أحدث الصيحات والتعبير عن أقصى القدرات الإبداعية من خلال تكنولوجيا أوبو المبتكرة في مجال التصوير، كما أنها ستساعد على التقاط صور بورتريه مبتكرة في أي لحظة وفيديوهات رائعة مما يمنح كل مستخدم أفضل تجربة تحت شعار: “أخرج أفضل ما بك بوضوح”.

كذلك يكشف Reno4 النقاب عن خاصية التفاعل بدون لمس لأول مرة، وذلك بدعم من المستشعر الذكي المعزز بالذكاء الاصطناعي، إلى جانب تقديم خاصية تأمين هاتفك من التلصص باستخدام لوغاريتم الذكاء الاصطناعي، وإمكانية التحكم في هاتفك عن بعد بمجرد التلويح له. من ناحية أخرى، تم تصميم هاتف Reno4 Pro بأفضل جودة وأحدث تكنولوجيا ليصبح علامة فارقة بين مطلقي أحدث الصيحات مع شاشة Borderless Sense Screen  منحنية ثلاثية الأبعاد بمعدل تحديث ٩٠ هيرتز، وشاحن سريع SuperVOOC 2.0 بقوة ٦٥ واط المصمم لتقديم تجربة فائقة السلاسة. 

وصرحت إيف هان رئيسة العلامة التجارية في OPPO مصر: “نحن في غاية الحماس لإطلاق سلسلة هواتف Reno4 في مصر، ونحن فخورون بمواصلة الابتكار مع تقديمنا المزيد من خصائص تصوير البورتريه والفيديو. لقد حققنا العديد من القفزات التقدمية مع سلسلة Reno لنضمن تلبية رغبات الجيل الشاب الذي يطلق أحدث الصيحات وأن نبقيهم على اتصال دائم بأحدث تكنولوجيا الهواتف المحمولة، بدءاً من تكنولوجيا التصوير المبتكرة، والخصائص شديدة التطور مثل التفاعل بدون لمس، وصولاً إلى التصميم المبهر والشحن السريع VOOC”. 

وأضافت: “يتخطى هاتف Reno4 Pro مجرد تقديم الخصائص والوظائف المميزة، حيث أن هذا الهاتف يمثل فلسفتنا في التركيز على المستخدم ومنحه ما يبحث عنه؛ شاشة مبهرة وغامرة، وشحن سريع في لمح البصر، ومهام تصوير مبتكرة. لن تتقيد قدرات مستخدمينا الإبداعية أبداً مع هاتف Reno4 Pro  وسوف يتمكنون من إخراج وإظهار أفضل ما بداخلهم بوضوح”. 

سيتوفر هاتف Reno4 بلونين Galactic Blue و Space Black وبذاكرة وصول عشوائي ٨ جيجابايت وذاكرة ١٢٨ جيجابايت بسعر 6290 جنيه بينما هاتف Reno4 Pro سيكون متوفراً باللونين Galactic Blue وStarry Night بذاكرة وصول عشوائي ٨ جيجابايت وذاكرة ٢٥٦ جيجابايت بسعر 8890 جنيه. يبدأ الطلب المسبق على الهاتفين من 24 سبتمبر و حتى 28 سبتمبر الجاري و٣٠٠ جنيه كاش باك مع الطلب المسبق.