«أوبو» تستحوذ على 22% من مبيعات الهواتف في الدلتا (جراف)

أعقبتها "سامسونج" بحصة سوقية 20%

«أوبو» تستحوذ على 22% من مبيعات الهواتف في الدلتا (جراف)
أحمد عوض

أحمد عوض

12:21 ص, الثلاثاء, 15 سبتمبر 20

استحوذت العلامة التجارية “أوبو” على النصيب الأكبر من مبيعات الهواتف المحمولة في نطاق محافظات الدلتا، بنسبة بلغت 22%، من إجمالي المبيعات التى بلغت 390 ألف جهاز خلال شهر يوليو الماضي.

وبحسب التقارير الصادرة عن مؤسسة الأبحاث التسويقية «GFK»، حلت “سامسونج” فى المرتبة الثانية بقائمة الماركات التجارية الأكثر مبيعًا لأجهزة الهواتف المحمولة فى منطقة الدلتا، بعدما أن اقتنصت حصة سوقية 20% من إجمالى المبيعات.

وحافظت العلامة الصينية “” على تمركزها فى المرتبة الثالثة بقائمة مبيعات الهواتف فى منطقة الدلتا بحصة سوقية 16%، أعقبتها “ريلمي” فى المركز الرابع بحصة بلغت 14%.

وحصدت “ريدمي” المرتبة الخامسة بعد أن استحوذت على حصة سوقية 10% من إجمالى مبيعات الهواتف فى منطقة الدلتا، تلتها “إنفينيكس” فى المركز السادس بحصة بلغت 8%.

فيما توزعت باقي الحصص السوقية على العلامات التجارية الأخري المطروحة فى السوق المحلية بنسبة بلغت 10%، من إجمالى مبيعات الهواتف المحمولة بمنطقة الدلتا خلال شهر يوليو الماضي.

يذكر أن مبيعات سوق المحمول فى مصر سجلت ارتفاعًا خلال شهر يوليو الماضى بنسبة بلغت %8 لتصل إلى مليون و297 ألف جهاز بقيمة 246.8 مليون جنيه ، مقارنة مع مليون و204 آلاف وحدة بقيمة 206.3 مليون جنيه خلال الفترة المقابلة من العام السابق.

ويوضح الجراف التفاعلي حصص مبيعات العلامات التجارية فى سوق المحمول بمنطقة الدلتا خلال يوليو الماضى: