«أوبو» تؤسس مركزا للذكاء الاصطناعي وتطبيقاته

تزويد سلسلة RENO 11 بالذكاء الاصطناعي التوليدي خلال الربع الثاني من 2024

«أوبو» تؤسس مركزا للذكاء الاصطناعي وتطبيقاته
المال - خاص

المال - خاص

1:35 م, الأحد, 25 فبراير 24

أعلنت شركة أوبو الصينية للهواتف المحمولة عن تأسيس مركز (OPPO AI Center) للذكاء الاصطناعي، ويهدف المركز لتعزيز إمكانيات الذكاء الاصطناعي لدى الشركة من خلال البحث المُكثف وتطوير تكنولوجيات الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته، فضلاً عن اكتشاف المزيد من منتجات ومميزات الذكاء الاصطناعي التي ترتكز على تلبية احتياجات المستخدمين وتقديم تجارب استثنائية لهم مع الاستفادة من أحدث ابتكارات الذكاء الاصطناعي.

وأعلنت الشركة كذلك أنه خلال الربع الثاني من 2024 سيتم تزويد سلسلة (OPPO Reno11) بالإمكانيات المتطورة للذكاء الاصطناعي التوليدي، بما في ذلك ميزة (OPPO AI Eraser) والكثير من الوظائف الأخرى.

ويؤكد هذا التقدم الذي أحرزته الشركة على التزامها بتطوير تكنولوجيات الذكاء الاصطناعي المُتقدمة لتمكين المزيد من المستخدمين حول العالم من الاستفادة من إمكانيات الذكاء الاصطناعي.

وقال بيت لاو، مدير المنتجات ونائب رئيس شركة OPPO، ” يُعتبر الذكاء الاصطناعي هو ثالث التغيرات الرئيسية التي تطرأ على مجال الهواتف الذكية. وفي عصر الهواتف التي تحتوي على الذكاء الاصطناعي، سيشهد مجال تصنيع الهواتف الذكية طفرة تكنولوجية هائلة ترتقي بتجارب المستخدمين في كل مكان في العالم.

وتلتزم OPPO بالإسهام في تطوير الهواتف التي تعتمد على تكنولوجيات الذكاء الاصطناعي والترويج لها، ونتطلع للعمل مع شركائنا في مجالات التكنولوجيات المُختلفة للوصول للمزيد من الابتكارات في مجال صناعة الهواتف الذكية حيث نعمل معاً على إعادة تعريف التجارب الذكية في الهواتف الجوالة”.