«أوبر» تبدأ توزيع كمامات مجانية على كباتنها في مراكز ناسيتا

منعًا لانتشار عدوى الإصابة بفيروس كورونا

«أوبر» تبدأ توزيع كمامات مجانية على كباتنها في مراكز ناسيتا
محمود جمال

محمود جمال

2:03 م, السبت, 16 مايو 20

بدأت شركة أوبر مصر لطلب خدمات النقل الذكي عبر المحمول إتاحة كمامات مجانية لكباتنها لدى فروع مراكز صيانة (ناسيتا) على مستوى الجمهورية منعًا لتفشي الإصابة بعدوى فيروس كورونا.

وبحسب رسالة نصية أرسلتها الشركة للكباتن، وحصلت “المال” على نسخة منها، أوصت الشركة كباتنها بعدد من النصائح للسلامة العامة طبقًا لاشتراطات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة، على رأسها ضرورة غسل اليدين بالماء والصابون واستخدام معقم لتطهير اليدين من الفيروسات قبل ارتداء الكمامة.

إلى جانب التأكد من أهمية تغطية كلا من الفم والأنف بشكل كامل ومريح، فضلًا عن تجنب لمس الكمامة حتي لا تنتقل إليها أى فيروسات وعدم استعمال الكمامة ذات الاستخدام الواحد مع التخلص الآمن منها بما لا يضر بسلامة المجتمع .

رسالة أوبر للكباتن

وأعلنت أوبر فى وقت سابق عن تحملها قيمة المواد المطهّرة والمعقمات نيابة عن كباتنها لمرة واحدة فقط، بقيمة 60 جنيهًا كحد أقصى؛ للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد ( كوفيد 19).

وقالت أوبر إنها تعمل جاهدة للمساعدة فى الحفاظ على سلامة مستخدميها، ونظرًا للظروف الحالية نتواصل مع هيئات الصحة العامة لتوفير الإرشادات اللازمة والمستجدّة لحماية الكباتن وعملائها، وبناءً على ذلك قرّرنا تحمل قيمة المعقمات التى تشتمل على المناديل المبللة ومواد التعقيم والقفازات لمرة واحدة فقط، بحد أقصى 60 جنيهًا يتم تحويلها إلى حساب الكباتن؛ لمساعدته فى تقييم سياراته والحفاظ على نظافتها.

وطلبت الشركة من سائقيها تقديم إيصال إثبات الدفع وصورة من المنتجات المشتراة؛ للحصول على المبلغ المدفوع.