أوباما يوجه آخر رسالة له كرئيس إلى الأمريكيين في عيد الميلاد

وكالات: توجه الرئيس الأمريكي، باراك أوباما ، وزوجته ميشيل، السبت، إلى الأميركيين بآخر رسالة عيد ميلاد، مشيرين إلى القيم التي توحد الأمريكيين، مهما كانت معتقداتهم. وقالت ميشيل أوباما إن «الفكرة هي أن كل واحد منا يجب أن يكون حاميا لأخيا، وأختنا، يجب أن نعامل الآخرين كما نريد أن يعاملوننا&ra

أوباما يوجه آخر رسالة له كرئيس إلى الأمريكيين في عيد الميلاد
جريدة المال

المال - خاص

5:59 ص, الأحد, 25 ديسمبر 16

وكالات:

توجه الرئيس الأمريكي، باراك أوباما ، وزوجته ميشيل، السبت، إلى الأميركيين بآخر رسالة عيد ميلاد، مشيرين إلى القيم التي توحد الأمريكيين، مهما كانت معتقداتهم.

وقالت ميشيل أوباما إن «الفكرة هي أن كل واحد منا يجب أن يكون حاميا لأخيا، وأختنا، يجب أن نعامل الآخرين كما نريد أن يعاملوننا».

من جهته، أكد الرئيس الأمريكي أن «هذه القيم لن تخدم عائلته فقط في الإيمان المسيحي، ولكن أيضا اليهود الأمريكيين، والأمريكيين المسلمين، وغير المؤمنين، والأمريكيين من كافة الخلفيات».

وتأتي هذه الرسالة الثامنة والأخيرة في عيد الميلاد لأوباما وزوجته، في وقت تعيش فيه الولايات المتحدة انقساما أعقب حملة انتخابية رئاسية قاسية فاو فيها الميلياردير دونالد ترامب.

وتطرق أوباما في رسالته إلى الإنجازات التي حققها خلال ولايتيه، مؤكدا أن البلاد اليوم أصبحت أقوى مما كانت عليه في العام 2008.

وقال «معا، وقفنا في وجه أسوأ ركود منذ 80 عاما، وخفضنا البطالة إلى أدنى مستوى لها في تسع سنوات».

ومن المفترض أن يغادر أوباما منصبه في 20 يناير المقبل.

جريدة المال

المال - خاص

5:59 ص, الأحد, 25 ديسمبر 16