أهم فقرات برامج التوك شو على الفضائيات اليوم الأربعاء

أهم فقرات برامج التوك شو على الفضائيات اليوم الأربعاء

أهم فقرات برامج التوك شو على الفضائيات اليوم الأربعاء
جريدة المال

المال - خاص

7:00 م, الأربعاء, 3 أغسطس 16


رحاب صبحى :
 
” تيران وصنافير ” موضوع أولى حلقات برنامج يسرى فودة الجديد على  DW
يناقش يسرى فودة فى أولى حلقات برنامجه الأسبوعى الجديد ” السلطة الخامسة ” على قناة DW الألمانية الناطقة باللغة العربية، قضية “مصرية تيران وصنافير”، وذلك فى الساعة السادسة والربع مساء .
 

وزير الصحة ضيف “ممكن” على سى بى سي

يستضيف برنامج “ممكن” الذى يقدمه الإعلامى خيرى رمضان على قناة سى بى سى وزير الصحة الدكتور أحمد عماد فى العاشرة مساءا.
ويكشف وزير الصحة خلال الحوار عن الملامح النهائية لقانون التأمين الصحى ويوضح ما هى خطة الدولة لتطوير المستشفيات الحكومية، وكيف تمكن من القضاء على قوائم انتظار علاج فيروس سي.
كما يتحدث عماد الدين عن أبرز التحديات أمامه وما رؤيته لحل هذه التحديات، كما يتطرق فى حواره إلى مشكلة المستشفيات الحكومية، وما هو المفترض القيام به الفترة المقبلة لتحسينها.

لميس جابر ضيف “على هوى مصر” 
يستضيف الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح، الدكتورة لميس جابر، عضو مجلس النواب، فى برنامجه “على هوى مصر”، فى العاشرة والنصف مساءً، على قناة النهار1. 
ومن المقرر أن تتحدث النائبة لميس جابر عن ملاحظاتها على أداء البرلمان، وعن قضايا المرأة والمجتمع، وموقف رواد الفكر والمثقفين مما يدور فى الشارع المصرى، ولماذا لا تتحدث النائبة المعينة تحت القبة، كما تتحدث عن رأيها بصراحة فى أداء الرئيس وحكومته .
 
 أحمد شيبة فى ” بوضوح ” على الحياة
يسضيف الإعلامى الدكتورعمرو الليثى، فى العاشرة مساء من برنامج “بوضوح” على قناة الحياة الأولى المطرب الشعبى أحمد شيبة، والذى اشتهر مؤخرًا بأغنية “آه لو لعبت يا زهر” وأغنية “الفقر والجدعنة”، إضافة إلى العديد من الأغانى التى حققت نجاحا كبيرا، ويكشف خلال الحلقة أسباب النجاح الكبير لأغنية “اه لو لعبت يا زهر” ومشاركته فى فيلم “أوشن 14″، وكيف تغير حاله وزادت شهرته ومشاركته بعدد من الأغانى فى أفلام ومنها أغنية “امسك حرامى” فى فيلم المواطن برص، واغنية “بنضحك غلب” من فيلم البرنسيسة.
 
 أول حكومة نسائية موازية فى “الستات مايعرفوش يكدبوا ” على سى بى سى
تحت عنوان ” عندما تحكم النساء ” يناقش برنامج ” الستات مايعرفوش يكدبوا ” فى الثالثة عصرًا على قناة سى بى سى أول حكومة نسائية موازية” وذلك بحضور الكاتبة غادة الوكيل والدكتورة هناء الجوهرى أستاذ الاجتماع بجامعة القاهرة والإذاعية أمل أباظة، أما الفقرة الثانية فتستضيف الإعلاميتان مفيدة شيحة ومنى عبدالغنى الدكتور محمد عماد طبيب الأسنان للحديث حول بعض مشكلات الأسنان الشائعة.
 
أحمد صبرى فى السوبر على سى بى سى
يستضيف برنامج ” السوبر ” على قناة سى بى سى فى الثانية عشر منتصف الليل أحمد صبرى لاعب حرس الحدود السابق وطلائع الجيش الحالى ويتحدث عن توقيعه للزمالك الموسم قبل الماضى وأسباب عدم الانتقال وتألقه الشديد فى مباريات الأهلى.

جريدة المال

المال - خاص

7:00 م, الأربعاء, 3 أغسطس 16