أهمية التعليم الفنى فى مصر.. أبرز فقرات التوك شو الليلة

تقدم برامج التوك شو الليلة فقرات متنوعة ومنها قضية أهمية التعليم الفنى فى مصر ، ويستضيف برنامج معكم أبطال مسلسل "زودياك "

أهمية التعليم الفنى فى مصر.. أبرز فقرات التوك شو الليلة
رحاب صبحي

رحاب صبحي

8:25 م, الأربعاء, 18 سبتمبر 19

تقدم بوابة «المال» عرضا لأبرز فقرات برامج التوك شو الليلة.

أحمد مراد فى ” مساء DMC “

يستضيف برنامج ” مساء DMC ” فى العاشرة مساء ً على قناة dmc ، الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان ، الكاتب والسيناريست أحمد مراد، ويتطرق الحوار إلى نجاح فيلم “الفيل الأرزق”، وتحضيرات فيلم “1919”، وغيرها من الموضوعات.
أحداث “الفيل الأزرق 2” تبدأ بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء دكتور يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، ويلتقى هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق فى محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التى تواجهه.

الجزء الثانى من “الفيل الأزرق” يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم وشيرين رضا، وانضمت لهم النجمة هند صبرى .

أبطال مسلسل زودياك فى ” معكم “على سى بى سى

يحل نجوم مسلسل “زودياك” ضيوفًا على برنامج “معكم” الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة سى بى سى فى التاسعة مساء .

ويحكى أبطال المسلسل الذى حقق نجاحًا ملحوظًا خلال شهر رمضان الماضى، عن كواليس العمل الذى اتسم بروح التعاون بين صناعه، حيث يستضيف البرنامج أحمد طلعت، مي الغيطى، محمد مهرجان، هند عبد الحليم، أحمد خالد صالح وخالد أنور، للحديث عن المسلسل المأخوذ من “حظك اليوم” للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

 وتستقبل منى الشاذلى، الفنانة نورهان وعدد من أبطال مسرحية صوت الموسيقى، وهو العرض الذي قامت بإخراجه وحصد عدد من جوائز المهرجان القومى للمسرح فى دورته الأخيرة، وتتحدث نورهان عن فترة غيابها عن الوسط الفنى لسنوات، و قيامها بتدريس الدراما لأطفال المدارس خلال الفترة الماضية.

 يذاع برنامج “معكم” من الأربعاء إلى الجمعة فى التاسعة مساءً على قناة CBC.

أهمية التعليم الفنى فى مصر فى ” رأى عام ” على TEN

يناقش  الإعلامى عمرو عبد الحميد، فى برنامجه “رأى عام” على قناة TEN ،  فى الثامنة مساءً ،  أهمية التعليم الفنى فى مصر، وسبب عزوف الكثيرين من الطلاب عنه، رغم سعى الدولة للنهوض بالتعليم الفنى من خلال إنشاء مدارس فنية جديدة وجامعات تكنولوجية.

وسيطرح عبد الحميد، على ضيوف برنامجه عدة تساؤلات، أبرزها، بعد تأكيد الرئيس أهميته، هل تتغير نظرة المجتمع إلى التعليم الفنى؟، ومتى يصبح التعليم الفنى مزجًا بين التعليم والتدريب؟ وكيف يمكن لخريجى هذه المدارس المساهمة فى صناعة مستقبل مصر؟

“رأى عام” برنامج يناقش أهم القضايا اليومية، الرياضية، السياسية، والفنية، يقدمه الإعلامى عمرو عبد الحميد، على قناة”TeN” فى الساعة الثامنة مساءً من الأحد للخميس من كل أسبوع.

رحاب صبحي

رحاب صبحي

8:25 م, الأربعاء, 18 سبتمبر 19