أهالى قرية الأبطال لرئيس الوزراء: لا يوجد صرف صحى وسيارات الكسح تكلفنا 350 جنيها شهريا

والتقى خلالها رئيس الوزراء عددا من المواطنين وأجرى حوارات ودية معهم وسألهم عن أحوالهم المعيشية وطبيعة عملهم، وشاهد عددا من المنازل التى وجه بسرعة تجهيزها وتطويرها ضمن مبادرة "سكن كريم"

أهالى قرية الأبطال لرئيس الوزراء: لا يوجد صرف صحى وسيارات الكسح تكلفنا 350 جنيها شهريا
صفية حمدي

صفية حمدي

2:16 م, الأربعاء, 4 أغسطس 21

قام الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، ومرافقوه فى زيارة محافظة الإسماعيلية اليوم بجولة موسعة فى شوارع قرية الأبطال بالمحافظة وهى قرية ضمن القرى التى تدخل بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة ، وأبدى عددا من الملاحظات على الطرق الداخلية ووجه برصفها.

والتقى خلالها رئيس الوزراء عددا من المواطنين وأجرى حوارات ودية معهم وسألهم عن أحوالهم المعيشية وطبيعة عملهم، وشاهد عددا من المنازل التى وجه بسرعة تجهيزها وتطويرها ضمن مبادرة “سكن كريم”.

وسأل مدبولى الأسر عن مقترحاتهم ووجهة نظرهم فى تطوير القرية والكيفية التى يتم بها تنفيذ مشروع الصرف الصحي، وأكد الأهالى أن القرية لا تتمتع بخدمة الصرف الصحى حتى الآن، ويستخدمون سيارات الكسح وذلك يكلفهم 350 جنيها فى الشهر للبيت الواحد.

وأكد رئيس الوزراء أن مشروع الصرف الصحى الذى يوشك على دخول القرية ستكون تكلفته أقل من ذلك بكثير وسيحسن حياة الناس على نحو ملحوظ، وهو الأمر الذى رحب به الأهالي.

وقابل رئيس الوزراء مجموعة من الأطفال من أبناء القرية، وسألهم عن الصفوف الدراسية التى ينتقلون إليها، وطالب المسئولين بتوفير مراكز شباب مطورة للأطفال، لرعاية مواهبهم، وتقدم أحد الأطفال وطلب مصافحة رئيس الوزراء، واستجاب له على الفور، حيث أكد الطفل أنه عندما علم بالزيارة انتظر ليتمكن من مقابلة رئيس الوزراء، ومصافحته، فابتسم رئيس الوزراء ، وصافحه وتمنى له التوفيق فى دراسته.