أنغام وسامو زين يطرحان أغنيات سنجيل جديدة تمهيدا للصيف

طرحت أنغام أغنيتها الجديدة "لوحة باهتة" كلمات نادر عبد الله الحان تامر عاشور توزيع موسيقي طارق مدكور

أنغام وسامو زين يطرحان أغنيات سنجيل جديدة تمهيدا للصيف
أحمد حمدي

أحمد حمدي

10:46 م, الأربعاء, 18 مايو 22

قرر بعض المطربين العودة للجمهور بعد فترة غياب بأغنيات جديدة سنجيل استعدادا لموسم الصيف الذي سيبدأ خلال الفترة القادمة، ويهتم الجمهور بسماع الأغنيات بدرجة كبيرة فيه.

ومن هؤلاء المطربين الذين قرروا العودة بأغنيات سنجيل للجمهور ، سامو زين الذي قرر طرح أغنيته الجديدة” كينج الحب ” من كلمات الشاعرة رنا طارق وألحان سامو زين وتوزيع وماسترينج أسامة عبد الهادي ويقول مطلع الأغنية ” يا نجم عالي في السما ومين يطوله غير واحد بس يفهم الجمال على أصوله،  يابو أظبط عود ظبطلي المود جننت العاقلين بجمالك،  يابو أحلى خدود صوتك جذاب صاب الأعصاب،  أول ما بتيجي لازم كله يعمل ألف حساب”.

كما طرحت أنغام أغنيتها الجديدة ” لوحة باهتة” كلمات نادر عبد الله الحان تامر عاشور توزيع موسيقي طارق مدكور .

اسلام خليل : النجاح الجماهيري يكون ملموسا بسماع الأغنية في كل مكان

قال الشاعر الغنائي اسلام خليل للمال : أن أغنيات هؤلاء المطربين لم تحقق أي صدى في الشارع المصري وذلك ظاهر بصورة كبيرة .

وأضاف أن النجاح الجماهيري يكون ملموسا بسماع الأغنية في كل مكان ، وذلك لأسباب مختلفة منها طرحها في توقيت صعب ينشغل الجميع بموسم الامتحانات .

بالاضافة أننا مازلنا لم نبدأ موسم الصيف حتى الآن بدرجة كبيرة ، والجمهور مشغول حاليا بأمور أخرى ولايركز في أي أغنيات أو أعمال فنية جديدة في الوقت الحالي ، كما أن هذه الأغنيات لايوجد فيها شيئا ملفتا ، لاسيما أنهم مطربين ينجحون بنجاح أغنياتهم لكن هناك نجوما يحققون النجاح باسمائهم فقط مثل حكيم وغيرهم .

محمود عبد الستار : أغنياتهم الجديدة تكون جيدة لكن لاتحظى بأي صدى حقيقي يذكر

أوضح محمود عبد الستار المنتج الموسيقي للمال أن : أنغام صوت مصري مميز لكنه ينقصه الاختيارات الغنائية التي تحقق له الجذب الجماهيري منذ فترة طويلة ، كما كانت نجاحاتها في فترة التسعينات والألفية في أغنيات وألبومات كثيرة منها سيدي وصالك ووحدانية وغيرها .

ولفت الى أن هؤلاء المطربين لهم شهرة ونجاحات سابقة ، لكن للآسف لايستطيعون معرفة بوصلة الجمهور الموجود حاليا ليقدموا له مايرغب في سماعه .

لذلك نجد أن أغنياتهم الجديدة تكون جيدة لكن لاتحظى بأي صدى حقيقي يذكر ، مقارنة بحجم نجوميتهم وموهبتهم الفنية الكبيرة .

أحمد حمدي

أحمد حمدي

10:46 م, الأربعاء, 18 مايو 22