أنغام ورامي جمال وتامر عاشور في حفلات عيد الربيع نهاية مارس

بمركز المنارة بالتجمع الخامس

أنغام ورامي جمال وتامر عاشور في حفلات عيد الربيع نهاية مارس
أحمد حمدي

أحمد حمدي

4:52 م, الأربعاء, 10 مارس 21

تعود الحفلات الغنائية للجمهور المصري بصورة كبيرة بعد فترة غياب طويلة بسبب جائحة فيروس كورونا، وذلك تزامنا مع قرب الاحتفال بعيد الربيع أبريل القادم، حيث تحيي الفنانة أنغام حفلا غنائيا كبيرا بمركز المنارة بالتجمع الخامس أواخر مارس الجاري وذلك بعد طرحها أغنيتها الجديدة “هو نفس الشوق “.

كما يحيي الفنان رامي جمال ويشاركه المطرب تامر عاشور حفلا غنائيا أيضا بمركز المنارة نهاية مارس الجاري احتفالا بعيد الربيع وأعياد شم النسيم .

زوم: حياتنا يجب أن تعود ولا تتوقف بسبب كورونا وعودة الحفلات ستنعش السوق

وقال الموزع الموسيقي زوم إن الجمهور يجب أن يعود للتعايش بصورة طبيعية تماما مع هذا الوباء ولا نتوقف عنده وحياتنا تتعطل فيكفي طيلة الفترة الماضية الطويلة .

وأضاف أن عودة هذه الحفلات الكبيرة الفترة المقبلة ستنعش السوق بدرجة كبيرة ، لاسيما أن العام الماضي لم تتواجد اي حفلات غنائية بوجود جمهور، وتم الاكتفاء بتقديم حفلات لبعض المطربين بدون جمهور تماما وعرضت على القنوات الفضائية .

وتابع زوم انه يجب ان نأخذ كافة احتياطاتنا اثناء حضور هذه الحفلات بالطبع بالكمامة والكحول ، لكن لا نتوقف عن الاستمتاع بحياتنا وحضور الحفلات وغيرها من مظاهر الحياة التي كنا نعيشها سابقا قبل ظهور فيروس كورونا .

محمود عبد الستار: ليس معنى ذلك أن الحفلات الغنائية عادت بقوة

ويرى منظم الحفلات محمود عبد الستار ان اقامة مثل تلك الحفلات بمركز المنارة الفترة المقبلة حتى مع وجود جمهور ليس معناه عودة قوية للحفلات الغنائية مثلما يتصور البعض .

ويضيف عبد الستار نستطيع ان نؤكد ان الحفلات عادت بقوة مرة اخرى بعد غياب طويل، حينما يتم فتح هذا المجال في كثير من الاماكن المفتوحة.

وأشار إلى أن إقامة حفلات لأنغام وتامر عاشور ورامي جمال شيئا جيدا ، لكن ليس معنى ذلك أن الحفلات عادت بالشكل الذي نتمناه ، بل نرغب في ان تعود حفلات الغناء بشكل أوسع ومنتشر هذا العام ويحييها مطربون مصريون مثلما اعتدنا السنوات الماضية .