«أنت المستثمر» تعتزم إطلاق المرحلة الثانية لبيع الوحدات السكنية بسعر التكلفة

أعلن المهندس عمرو عساف صاحب مبادرة أنت المستثمر أنه بصدد إطلاق المرحلة المرحلة الثانية للمبادرة

«أنت المستثمر» تعتزم إطلاق المرحلة الثانية لبيع الوحدات السكنية بسعر التكلفة
سحر نصر

سحر نصر

12:36 ص, الأربعاء, 31 يوليو 19

حققت المرحلة الأولى، لمبادرة “أنت المستثمر”، مبيعات تُقدر بعدد 200 وحدة سكنية، وذلك بعد مرور أقل من عام على تأسيسها، حيث تمكنت من بناء وحدات سكنية في كمبوند المستثمرين بحدائق أكتوبر.

وأعلن المهندس عمرو عساف صاحب المبادرة ومؤسس شركة إنسايت العقارية، أنه بصدد إطلاق المرحلة الثانية للمباردة “أنت المستثمر”، والتي توفر الوحدة السكنية بسعر التكلفة مُضافًا إليها 10% كهامش ربح.

وأوضح أن “المرحلة الأولى والتي انطلقت قبل نحو عام، لاقت نجاحًا كبيرًا، في البيع بسعر التكلفة ولفت نظر شريحة كبيرة من الشباب الراغب في شراء وحدة سكنية بأسعار في المتناول”.

وأشار، إلى أن الهدف من المبادرة هي مساعدة ومساندة الشباب بصفة خاصة وكافه المواطنين بصفة عامة، لإيجاد سكن مناسب بأفضل الأسعار.

وأوضح أن المرحلة الأولى، تضمنت بيع سعر الوحدة السكنية بسعر التكلفة مضافًا إليه 10% ربح للشركة المنفذة.

تفاصيل المبادرة

وأوضح عساف، أن فكرة المبادرة تتلخص في قيام فريق مبادرة أنت المستثمر باختيار الأرض المناسبة من حيث الموقع والسعر والمساحة والحصول عليها بسعر مناسب والإشراف الكامل على المشروع حتى يتم تسليم وحدة سكنية كاملة المرافق.

وقال صاحب مبادرة “أنت المستثمر”، إن هناك تسهيلات من خلال دفع 50% وهى نسبة تكلفة سعر الأرض على أن يتم تقسيط باقى المبلغ للدفع خلال عامين وهى فترة التنفيذ للمشروع مع وجود أنظمة سداد بمقدم 15% وفترة تقسيط تصل إلى 5 سنوات لتتناسب مع كافه الإمكانيات.

وأكد أن أصعب خطوات المشروع هي الوصول إلى الموقع المتميز بأقل سعر ممكن لتخفض التكلفة للمشتركين.

وأوضح أن جميع مشروعات المبادرة يتم إختيار موقعها بعد دراسة ومقارنة مع عدد آخر من المواقع.

وأضاف أن جميع المشتركين يستطيعوا معرفة أخر تطورات المشروع من خلال جروب مخصص لكل مشروع عبر تطبيق “واتس آب” الذي يتم عمل تحديث أسبوعي له للجميع حتي يكونوا متابعبين لمشروعهم بسهولة.