«إم إس آي لألعاب الفيديو» تعلن عن بدء نشاطها في مصر

كونها سوقا رئيسية للشركة العالمية

«إم إس آي لألعاب الفيديو» تعلن عن بدء نشاطها في مصر
المال - خاص

المال - خاص

1:55 م, الأثنين, 22 فبراير 21

أعلنت شركة “إم إس آي” العاملة في مجال ألعاب الفيديو عن إصدار خط إنتاج أحدث ألعابها في مصر.

وقالت إن الأجهزة الجديدة تلبى الاحتياجات للفئات الثلاث التالية: “اللعب أثناء التنقل”، و”المحترفون”، و”الإنتاجية” .

وتقدم شركة “إم إس آي العالمية” جهازين للحاسبات المحمولة GF63 وGF65، واللذان يتميزان بسهولة النقل وذلك يرجع للتصميم النحيف خفيف الوزن مما يجعلهما منتجات مثالية للاعبي ألعاب الفيديو المبتدئين، كما توفر معالجات Intel®CoreTM i7 من الجيل العاشر زيادة بنسبة 15% في الأداء مقارنةً بالجيل السابق.

أما بالنسبة للاعبي ألعاب الفيديو المبتدئين، فتقترن أجهزة الكمبيوتر المحمولة من “إم إس آي” العالمية بأحدث معالجات Intel®CoreTM i9 من الجيل العاشر والتي تقدم زيادة بنسبة 50% في الأداء لتواكب تعدد المهام والألعاب الثقيلة.

أما بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن الراحة مع الاستخدام اليومي، يتميز جهاز كمبيوتر Modern 14 المحمول من خط إنتاج “الإنتاجية والأناقة” بأنه مزود بمعالجات Intel®CoreTM i7 من الجيل الحادي عشر .

وصرح جرين تشانج تشينج لين المدير التسويقي الإقليمي لشركة “إم إس آي” العالمية بأن “مصر تستمر في كونها سوقا رئيسية لشركة “إم إس آي” العالمية وذلك بسب مجتمع ألعاب الفيديو سريع النمو. نحن نؤمن بتلبية منتجاتنا للاحتياجات المتنوعة للمجتمع المصري، حيث إننا نوفر لهم تجربة لا مثيل لها من خلال الابتكار الرائد والتصميمات الجمالية.”

وأضاف بن سو وهو المدير العام للشركة في الشرق الأوسط أنه “بسبب اسمنا الأكثر موثوقية في مجال ألعاب الفيديو والرياضات الإلكترونية، نخصص باستمرار ساعات طويلة لدعم لاعبي ألعاب الفيديو الأكثر تفاؤلاً في تحسين القدرة على اللعب، من خلال تحسين تصميم منتجاتنا، وعلى مدار السنين، حظت شركة “إم إس آي” العالمية على سمعة طيبة كعلامة تجارية رائدة ومبتكرة في صناعة إنشاء المحتوى الرقمي.”

وتماشيًا مع أحدث التكنولوجيا، أصدرت شركة “إم إس آي” العالمية سلسلة Intel U من الجيل الحادي عشر ضمن خط الإنتاجية والأعمال التي تدعم احتياجات مجتمع الأعمال.

وسيتم تقديم باقات هدايا مع كل مشتريات لجهاز كمبيوتر محمول من شركة “إم إس آي” العالمية من بائعي التجزئة المعتمدين.

وتتضمن الهدايا سماعة رأس و/أو ماوس. ويتوفر أيضًا ضمان مدته سنتين على النماذج المحددة التي يتم شراؤها من الشركاء الرسميين، كما أنه يوجد مركز خدمة شركة إم إس آي العالمية الرسمي في مصر.