«أميك»: 45 سيارة إجمالى مبيعات «إم جي 4» الكهربائية خلال مايو

كانت مجموعة «المنصور للسيارات» أعلنت طرح السيارة رسميًا منتصف مايو الماضى

«أميك»: 45 سيارة إجمالى مبيعات «إم جي 4» الكهربائية خلال مايو
أحمد عوض

أحمد عوض

4:22 م, الجمعة, 12 يوليو 24

كشف أحدث تقرير صادر عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك»، عن إجمالى مبيعات طرازات «إم جي 4» الكهربائية، مشيرا إلى انها سجلت 45 مركبة خلال شهر مايو الماضى.

وكانت شركة «إم جي أوتوموتيف» التابعة لمجموعة «المنصور للسيارات»، أعلنت منتصف مايو الماضى، عن طرح «MG4» الكهربائية بالكامل لأول مرة في مصر.

وتقدم سيارات «إم جي 4» في السوق المصرية بنسختين تعتمدان على منظومة الدفع الخلفي.

وتزود الفئة الأولى الـ “Standard” ببطارية سعة 51 كيلو/ واط، بقوة 168 “حصان” لتستطيع السير لمسافة تصل إلى 350 كيلو متر فى الشحنة الواحدة.

أما النسخة الثانية “Luxury” فمدعومة ببطارية سعة 64 كيلو/ واط، بقوة 200 “حصان” لتستطيع السير لمسافات تصل إلى 450 كيلو مترا فى الشحنة الواحدة.

ويذكر أن مجموعة «المنصور للسيارات»، أعلنت عن تقدم مجموعة من التسهيلات والعروض الترويجية عند قيام العميل بشراء طرازات «إم جي 4» الكهربائية، والتى تتمثل في إعطاء الشحن مجانًا أو بطاقة دفع مسبقة داخل نقاط شحن شركة “Infinity” لحلول الطاقة المتجددة حتى 40 ألف كم.

إضافة إلى التمتع ببرنامج استبدال سيارة «إم جى 4» من العام الأول وحتى العام الثالث للشراء، مع ضمان استرداد يصل إلى 70% من قيمة السيارة، علاوة على صيانة مجانية حتى 60 ألف كيلو متر أو 3 سنوات أيهما أقرب.

وبحسب القائمة السعرية الصادرة عن «MG» فإن أسعار طرازات «إم جي 4» الكهربائية الفئة الأولى “Standard” تبلغ مليونا و350 ألف جنيه، والفئة الثانية “Luxury” بمليون و650 ألفا.