أمير كرارة يحتفل بخطوبة شقيقته نور (صور)

يستعد كرارة لفيلمه السينمائي الجديد روما 2000

أمير كرارة يحتفل بخطوبة شقيقته نور (صور)
أحمد حمدي

أحمد حمدي

10:37 ص, الثلاثاء, 15 أكتوبر 19

احتفل النجم أمير كرارة الساعات الماضية بخطوبة شقيقته الصغرى نور، وذلك في جو عائلي، وحضر حفل الخطوبة أمير كراره وشقيقه أحمد كرارة وأسرة العروسين.

من ناحية أخرى ، يستعد أمير حاليا لتصوير مسلسله الجديد الاختيار الذي يقوم ببطولته في موسم رمضان 2020 والذي يجسد فيه شخصية الرائد الشهيد أحمد المنسي لأول مرة في الدراما التليفزيونية.

كما يعرض حاليا برنامج سهرانين أسبوعيا على شاشة on e في موسمه الثاني ، حيث يستضيف فيه كوكبة من نجوم الفن المصري ، مثل الحلقة الماضية التي استضاف فيها النجمان شيكو و هشام ماجد معا.

ويستعد أيضا كرارة لفيلمه السينمائي الجديد روما 2000 الذي يعود به للسينما بعد نجاح فيلمه السينمائي الأخير كازبلانكا وتحقيقه أعلى الإيرادات بدور العرض السينمائي.

وكان كرارة قد احتفل بفيلمه السينمائي كازبلانكا ، الذي عرض في موسم عيد الفطر المبارك ، بجانب أفلام سينمائية أخرى مثل الممر و حملة فرعون و سبع البرومبة و محمد حسين أيضا.

كما شارك أمير في إعلان اتصالات ، وروج له من خلال ظهوره بفيديو عبر حسابه الرسمي ، مرددا “الهبدادايم” ما أثار تساؤلات كثيرة للجمهور حول ماهية ذلك بالنسبة له.

و تأتي مشاركة كرارة في إعلان اتصالات ، بعد تحقيق أعماله الفنية الأخيرة ، نجاحات كبيرة مثل مسلسله الرمضاني كلبش 3 و فيلمه السينمائي كازبلانكا.