أمير رمسيس: «حظر تجول» على وشك الانتهاء وسيعرض أولا في مهرجان دولي

تم الاستقرار على عرض الفيلم في البداية يمهرجان دولي

أمير رمسيس: «حظر تجول» على وشك الانتهاء وسيعرض أولا في مهرجان دولي
رحاب صبحي

رحاب صبحي

5:12 م, الثلاثاء, 8 سبتمبر 20

يسعى المخرج أمير رمسيس لوضع اللمسات الأخيرة على فيلمه الجديد “حظر تجول”، فبعد أن أنهى مرحلة الموسيقى التصويرية التي وضعها للفيلم الموسيقار تامر كروان، دخل الفيلم مرحلة المكساج للموسيقى التي تم تسجيلها بأوركسترا من سلوفاكيا عبر الفيديو كونفرانس بسبب إغلاق  حدود دول الاتحاد الأوروبي، نظراً لما يمر به العالم من انتشار فيروس كورونا .

وأوضح رمسيس أن نسخة الفيلم النهائية ستكون جاهزة خلال الأسبوعين القادمين وسيتم عرضها على أبطال العمل في البداية مثلما يفعل رمسيس دائما في افلامه .

وصرح رمسيس بأنه تم الاستقرار على عرض الفيلم فى البداية بمهرجان دولي وسيتم التحرك فى ذلك بداية من نوفمبر، مؤكدا أنه خلال الأسابيع القادمة سيحسم في أي مهرجان سيتم عرضه .

الفيلم من تاليف أمير رمسيس وبطولة إلهام شاهين وأمينة خليل وأحمد مجدي، ومحمود الليثي والممثل الفلسطيني كامل الباش، الحاصل على جائزة أفضل ممثل من مهرجان فينيسيا العام قبل الماضي عن دوره في فيلم القضية 23.

تدور أحداث فيلم “حظر تجول” في عام 2013 حول فاتن التي تخرج من السجن بعد قضاء عقوبة مدتها 20 عامًا، بسبب ارتكاب جريمة مريعة وتجبر على قضاء ليلتها عند ليلى نتيجة حظر التجول وتتعرض لمحاكمة أخرى بحثا عن إجابات لأسئلة مسكوت عنها.