أمنلى دوت كوم للوساطة تستهدف 16 مليون جنيه بالممتلكات العام الأول

تخطط للتوزيع الإلكترونى من خلال الموقع الخاص بالشركة خلال المرحلة المقبلة

أمنلى دوت كوم للوساطة تستهدف 16 مليون جنيه بالممتلكات العام الأول
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

1:38 م, الأثنين, 18 نوفمبر 19

تعتزم شركة « للوساطة التأمينية جلب أقساط تأمينية بقيمة 16 مليون جنيه بنشاط الممتلكات والمسؤوليات فقط من محفظة الشركة المخطط لجلبها .

وقال « أمنلى دوت كوم»  للوساطة التأمينية أن شركته  تخطط لجلب 16 مقابل 11 مليون جنيه  بنشاط تأمينات الحياة من إجمالى محفظة الشركة البالغة 27 مليون جنيه فى العام الأول من التواجد بالسوق المصرية.

أضاف أن الشركة تعاقدت مع 22 شركة تأمين حياة وممتلكات فقط حتى الأن وتنتوى التعاقد مع باقى شركات السوق للعمل معها وذلك بغرض منح العميل أكبر مساحة من الإختيار لكافة شركات التأمين التى تناسبه.

أمنلى دوت كوم تركز على 4 محاور رئيسية فى ترويج منتجاتها

ومن المعروف أن نشاط الوساطة فى التأمين يقوم على تمثيل العميل أمام شركات التأمين بغرض الحصول على أنسب الشروط والأسعار للتأمين على ممتلكاتهم ، مقابل الحصول على نسبة من القسط كعمولة وتختلف من فرع تأمينى لأخر وفقآ لخطة كل شركة تأمين على حدى.

وأوضح بدران أن نشاط فقط لذا تعمل الشركة على 4 محاور رئيسية وهى تسويق منتجات التأمينات الشخصية كالسيارات التكميلى وحماية الأسرة والتأمين الطبى الفردى وغيرها بجانب تسويق وثائق التأمين متناهى الصغر لتغطية المشروعات الصغيرة والمتوسطة فضلآ عن تسويق منتجات التأمين على المشروعات الكبرى وتسويق وثائق التأمينات الخاصة من خلال الإستعانة بخبرات شركات التأمين فى تقييم الأخطار ودراستها.

وتابع أن خلال المرحلة المقبلة.ومن المعروف أن شركة امنلى دوت كوم تأسست نتيجة تحالف إستثمارى مكون من 4 مساهمين برأسمال مدفوع مليونى جنيه.

تعرف على هيكل مساهمى أملنى دوت كوم للوساطة التأمينية

ويتوزع هيكل المساهمين الرئيسيين بالشركة هم شركة “Notting Hill Finance” الإستثمارية بواقع 60% من رأسمال “أمنلى” وشركة “نيو ترافيل” القابضة بنسبة 28% بجانب 10% لرجل الأعمال عمر منصور عامر و2% للدكتور أشراف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال السابق  والرئيس الأسبق للهيئة العامة للرقابة المالية.

 وتحتل “Notting Hill Finance” للإستثمارات المالية والمتواجدة فى أوروبا  موقعآ متميزآ فى السوق يساعد مالكى الشركات الصغيرة على تأمين التمويل والمساعدة فى التدفق النقدى بالإضافة الى الإستثمارات قصيرة الاجل فى رأس المال والمعاملات التجارية التى تتناسب مع كافة الظروف الفردية .

وتعد نيو تريفييل للإستشارات المالية والكائنة بدولة قبرص من الشركات التى تساعد المشروعات الكبرى والصغرى على الإبتعاد عن المخاطر المستقبلية والوصول الى الحد الاعلى من الأرباح.

ويتولى الدكتور أشرف الشرقاوى منصب رئيس مجلس إدارة “أمنلى دوت كوم” فيما يتولى رجل الاعمال عمر منصور عامر نائبآ له.