أمنلى دوت كوم تعقد مؤتمرآ صحفيآ الخميس المقبل للإعلان عن تأسيسها

تخطط لجلب أقساط بقيمة 27 مليون جنيه لصالح شركات التأمين بالعام الأول

أمنلى دوت كوم تعقد مؤتمرآ صحفيآ الخميس المقبل للإعلان عن تأسيسها
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

11:58 ص, الأحد, 13 أكتوبر 19

تعقد شركة مؤتمرآ صحفيآ الخميس 17 أكتوبر المقبل للإعلان عن تأسيسها وبدء مزاولة النشاط رسميآ.

وقال وائل بدران العضو المنتدب  لشركة “أمنلى دوت كوم” للوساطة التأمينية أن شركته ستعقد مؤتمرآ صحفيآ للإعلان عن تواجدها الفعلى بالسوق المصرية بحضور الدكتور أشرف الشرقاوى رئيس مجلس إدارة الشركة وشركاء العمل من شركات التأمين .

أمنلى دوت كوم تخطط لجلب 27 مليون جنيه اقساط تأمينية

وأوضح بدران أن أمنلى دوت كوم للوساطة التأمينية تخطط لجلب لصالح شركات التأمين التى ستعمل معها فى العام الأول .

ويقوم نشاط الوساطة فى التأمين يقوم على تمثيل العميل أمام شركات التأمين بغرض الحصول على أنسب الشروط والأسعار للتأمين على ممتلكاتهم وذلك مقابل الحصول على نسبة من القسط كعمولة وتختلف من فرع تأمينى لأخر وفقآ لخطة كل شركة تأمين على حدى.

أمنلى دوت كوم تتعامل مع شركات التأمين ذات اتفاق مستوى الخدمة

أضاف أنه سيبدأ العمل مع عدد كبير من شركات التأمين خاصة التى لديها إتفاق مستوى الخدمة service Level Standard وذلك للعمل أولا بنظام دقيق ومحدد الأهداف بالإضافة إلى حرص شركته على أن يكون حملة الوثائق على قدر كبير من معرفة حقوقوهم ومالهم وماعليهم .

ومن المعروف أن اتفاق مستوى الخدمة هو وضع قواعد فنية وزمنية لقياس مستوى الخدمة التى تقدمها شركات التأمين لعملائها بداية من إصدار عروض الاسعار لانواع التأمين المختلفة ، ومرورا باجراء المعاينات الفنية اللازمة لتقييم ودراسة الاخطار وأيضا الفترة الزمنية اللازمة لاصدار وثائق التأمين وتسليمها للعملاء علاوة على تقنين المدة الزمنيه اللازمة لاخطارات ومعاينة الحوادث وتسوية وصرف التعويضات لكل نوع تأمين.

ومن المعروف أن شركة أمنلى دوت كوم للوساطة التأمينية  حصلت على الترخيص النهائى من هيئة الرقابة المالية قبل شهرين برأسمال مليونى جنيه مدفوع منه النصف.

ويتوزع هيكل ملكية أمنلى دوت كوم بواقع 60% لشركة  “Notting Hill Finance” الإستثمارية و 28% لصالح شركة “نيو ترافيل” القابضة بجانب 10% لرجل الأعمال عمر منصور عامر و2% للدكتور أشراف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال السابق  والرئيس الأسبق للهيئة العامة للرقابة المالية.