«أمنلى دوت كوم» ترفع قائمة تعاقداتها إلى 26 شركة تأمين

أمنلى دوت كوم للوساطة التأمينية تستهدف التعاقد مع كل شركات التأمين بالسوق المحلية

«أمنلى دوت كوم» ترفع قائمة تعاقداتها إلى 26 شركة تأمين
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

8:48 م, الأثنين, 23 ديسمبر 19

رفعت شركة أمنلى دوت كوم للوساطة التأمينية تعاقداتها مع شركات التأمين إلى 26 شركة مقابل 20 .

قال وائل بدران، العضو المنتدب لشركة أمنلى دوت كوم للوساطة، إن شركته انتهت من التفاوض مع 6 شركات تأمين جديدة، خلال الأيام الماضية.

تعرف على أبرز شركات التأمين التى تعاقدت مع أمنلى

وأضاف بدران أن أبرز الشركات التى تم التعاقد معها مؤخرًا هى: الدلتا للتأمينات العامة ومصر للتأمين ومصر لتأمينات الحياة والمهندس للتأمين على الممتلكات.

وأشار إلى أن عدد شركات التأمين التى تم التعاقد الفعلى معها بلغ 20 شركة، فيما ينتظر تفعيل الشركات الست التى تم التفاوض معها والاتفاق على إبرام عقود شراكة للعمل.

ولفت العضو المنتدب لشركة أمنلى دوت كوم إلى أنه يطمح للتعاقد مع كل شركات التامين العاملة فى السوق المصرية، والبالغ عددها 36 شركة؛ لتمكين العميل من الحصول على مساحة كبيرة من حرية الاختيار والمفاضلة بين الشركات من حيث الشروط والخدمة.

ومن المعروف أن نشاط الوساطة فى التأمين يقوم على تمثيل العميل أمام شركات التأمين؛ بغرض الحصول على أنسب الشروط والأسعار للتأمين على ممتلكاتهم، مقابل الحصول على نسبة من القسط كعمولة، وتختلف من فرع تأمينى لآخر وفقًا لخطة كل شركة تأمين على حدة.

ترتكز فى العمل على 4 محاور رئيسية

وأوضح بدران أن شركته تعمل على 4 محاور رئيسية، هى تسويق منتجات التأمينات الشخصية كالسيارات التكميلى وحماية الأسرة والتأمين الطبى الفردى، وغيرها، بجانب تسويق وثائق التأمين متناهى الصغر لتغطية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، فضلًا عن تسويق منتجات التأمين على المشروعات الكبرى وتسويق وثائق التأمينات الخاصة من خلال الاستعانة بخبرات شركات التأمين فى تقييم الأخطار ودراستها.

ولفت إلى أن أمنلى دوت كوم تستهدف جلب أقساط تأمينية لصالح شركات التأمين المتعاقد معها بقيمة 27 مليون جنيه في السنة الأولى من التواجد بالسوق المصرية.

تستهدف 16 مليون جنيه فى نشاط الممتلكات

وتابع أن النسبة الكبرى من الأقساط المخطط لجلبها ستكون فى نشاط التأمين على الممتلكات والمسئوليات بواقع 16 مليونًا للممتلكات، و11 لتأمينات الحياة.

ومن المعروف أن “أمنلى دوت كوم” تم تأسيسها قبل 4 شهور برأسمال مصدر مليونى جنيه، مدفوع منه النصف.

ووفقًا لقانون التأمين الحالى تلتزم شركات الوساطة التى تم منح ترخيص المزاولة لها برأسمال مليون جنيه، مدفوع منها النصف عند التأسيس، على أن تستكمل الباقى خلال 5 سنوات.