مجلس أمناء برج العرب الجديدة يرفع بند تركيب كاميرات المراقبة إلى 4 ملايين جنيه

الزيادة تمت وفقاً للعقود الاسترشادية المقدمة، بما يناسب المواصفات الفنية المطلوبة من وزارة الداخلية

مجلس أمناء برج العرب الجديدة يرفع بند تركيب كاميرات المراقبة إلى 4 ملايين جنيه
معتز محمود

معتز محمود

9:38 ص, الخميس, 13 فبراير 20

قرر مجلس أمناء برج العرب الجديدة زيادة المخصصات المالية لتركيب كاميرات مراقبة على مستوى المدينة، لتأمين السكان والممتلكات، وذلك لتوفير الكاميرات المطلوبة بالمواصفات الفنية اللازمة.

وقال عبد الفتاح عبد الغنى، رئيس مجلس أمناء مدينة برج العرب الجديدة، إن المجلس قرر زيادة المخصصات المالية لتركيب كاميرات مراقبة على مستوى المدينة بنحو %100.

وأضاف عبد الغنى لـ«المال» أنه تمت الموافقة على تخصيص 4 ملايين جنيه، بدلاً من 2 مليون وفقاً للاعتماد السابق، لافتاً إلى أن هذا المبلغ بالكامل من ميزانية مجلس الأمناء.

وأوضح رئيس مجلس أمناء برج العرب الجديدة أن الزيادة تمت وفقاً للعقود الاسترشادية المقدمة، بما يناسب المواصفات الفنية المطلوبة من وزارة الداخلية.

وأشار عبد الغنى إلى أنه تم الاتفاق على الاستعانة بكاميرات حديثة تصل المسافة التى توفرها إحداها إلى 15 كلم، لافتاً إلى أن المجلس يسعى لتحويلها إلى مدينة إلكترونية مراقبة بالكاميرات.

وكشف أنه من المقرر أن يتم طرح الإعلانات اللازمة فى الفترة القادمة فى عدد من الصحف لتتقدم الشركات الراغبة فى المنافسة على تلك الأعمال.

وأكد عبد الغني أنه من المقرر التركيب على مرحلة واحدة لضمان تغطية المدينة بالكامل بكاميرات المراقبة الحديثة، لافتاً إلى أنها ستكون من أهم إنجازات المجلس الحالى قبل الانتخابات المرتقبة.