«أملاك» تدرس إضافة نشاطات تمويلية جديدة وتطوير الشراكات

وضع “إمام” تصورًا لخطة أملاك المستقبلية من إضافة نشاطات تمويلية جديدة

«أملاك» تدرس إضافة نشاطات تمويلية جديدة وتطوير الشراكات
المال - خاص

المال - خاص

9:58 ص, الأحد, 5 ديسمبر 21

تولى أحمد إمام، منصب الرئيس التنفيذى لشركة أملاك للتمويل، فى إطار السعى للاستفادة من أصحاب الخبرات الطويلة وذى الكفاءة بهذا القطاع المهم، من أجل العمل على تحقيق الخطط الاستراتيجية للشركة فى السنوات المقبلة.

وخلال اجتماعه الأول مع رؤساء أقسام الشركة، وضع “إمام” تصورًا لخطة أملاك المستقبلية من إضافة نشاطات تمويلية جديدة، إلى جانب تطوير الشراكات الاستراتيجية للشركة مع المؤسسات المالية والمطورين العقاريين، وعلاقاتها الداخلية والخارجية، وذلك للحفاظ على مكانتها فى السوق المصرية كواحدة من أعرق الشركات وأكثرها نموًا فى المجال، وتعظيم النجاحات الكبرى والإنجازات التى حققتها الشركة خلال الأعوام الماضية.

كما أشار إلى أنه من الضرورى الاهتمام بزيادة الحصة السوقية للشركة، واستمرارية تعزيز وضعها فى سوق التمويل العقارية خلال العام المقبل.

الجدير بالذكر، أن أحمد إمام، الرئيس التنفيذى الجديد لشركة أملاك للتمويل – مصر، حاصل على ماجستير إدارة الأعمال فى التمويل عام 2011، ولديه خبرة عملية تفوق السبعة والعشرين عامًا نابعة من تقلده مناصب عديدة ومرموقة فى المجال المصرفى والبترولى بمصر والشرق الأوسط.

وخلال رحلته المهنية فى الفترة الممتدة بين عامى 1993 و2021، استطاع بدوره كرئيس لقطاع التجزئة والشركات الصغيرة والمتوسطة فى المجال المصرفى بمصر والشرق الأوسط، تطوير الحلول والمنتجات التمويلية، خاصة التمويل العقارى والتوسّع فى تقديمها بكل أنحاء الجمهورية، مع التركيز على المناطق الاستراتيجية والحيوية.