«أملاك» تحقق 410 ملايين جنيه تمويلات عقارية في 9 شهور

بزيادة ١٥٢% عن العام الماضي

«أملاك» تحقق 410 ملايين جنيه تمويلات عقارية في 9 شهور
محمود زكي

محمود زكي

4:56 م, السبت, 31 أكتوبر 20

تصدرت شركة ” أملاك للتمويل – مصر” للتمويل العقاري قائمة الشركات بسوق خلال النصف الثاني من العام الجاري وذلك وفقا لتقرير الجهات الرقابية.

وقد حققت الشركة تمويلات جديدة بقيمة 410 مليون جنيه بنهاية سبتمبر من العام الجاري لتستحوذ علي نسبة 16.5٪ من الحصة السوقية لشركات التمويل العقاري عن نفس الفترة وذلك مقارنة بإجمالي تمويلات ممنوحة لعام 2019 بلغت 291 مليون جنيه مصري

152% زيادة في تمويلات الشركة خلال العام الحالي

لتحقق نمو قدره 152% مع تبقي ربع كامل من العام الجاري كما حققت أيضا 242 ٪ نسبة نمو في نهاية سبتمبر مقارنة بنفس الفترة عن العام الماضي رغم جائحة كورونا بعد استئناف نشاط الجهات الحكومية في شهر يونيو الماضي.

وصرح أيمن عبدالحميد الرئيس التنفيذي لشركة أملاك للتمويل – مصر أن الشركة مستمرة في تقديم البرامج المتنوعة في التمويل العقاري لتناسب كافة شرائح المجتمع لأن هدف الشركة هو تحقيق اعلى نسبة رضاء لعملائها

80% من عملاء الشركة فئة متوسطي محدودي الدخل

ولذلك تسثمر الشركة في أفراد عائلة أملاك بالتدريب المستمر وتنمية قدراتهم الفنية والإدارية. ويبلغ عدد عملاء «أملاك للتمويل ــ مصر» نحو ٣٠٠٠ عميل بمختلف منتجاتها وأعلنت الشركة أنها تهتم بصفة خاصة بالعملاء من محدودي ومتوسطي الدخل باعتبارهم هدفًا قوميًّا للدولة، كما أن تلك الشريحة تستحوذ على 80% من إجمالي عدد عملاء الشركة.