أمانة البرلمان: جاهزون لعقد الجلسة الافتتاحية بدءا من 10 يناير

و يستقبل 86 نائبا اليوم

أمانة البرلمان: جاهزون لعقد الجلسة الافتتاحية بدءا من 10 يناير
ياسمين فواز

ياسمين فواز

12:54 م, الثلاثاء, 29 ديسمبر 20

كشفت الأمانة العامة في البرلمان برئاسة المستشار محمود فوزي، عن استعدادها لعقد الجلسة الافتتاحية للمجلس الجديد بدءا من يوم 10 يناير 2021، وفقا لإجراءات احترازية حفاظا علي صحة النواب وموظفي المجلس من فيروس كورونا المستجد.

وأكد المستشار محمود فوزي الأمين العام بالبرلمان، اتخاذ المجلس إجراءات احترازية مشددة لاستقبال النواب الجدد و سيفعل ذلك في انعقاد الجلسة الإجرائية وكل الجلسات المقبلة.

البرلمان يستقبل 86 نائبا اليوم

جاء ذلك علي هامش حفل استقبال الأمانة العامة لنواب لـ12 محافظة هي: (الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، الوادي الجديد، البحر الأحمر، شمال وجنوب سيناء) بإجمالي 86 نائبا اليوم الثلاثاء ، وفقا للجدول الذي أعلنته أمانة البرلمان ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد .

وقال الأمين العام في البرلمان : “لدينا جاهزية و استعداد و بدائل لاجراءات الجلسة الافتتاحية لمواجهة أزمة كورونا”.

وتابع المستشار محمود فوزي :” موعد الجلسة الافتتاحية من اختصاص رئيس الجمهورية و الأمانة جاهزة لعقد الجلسة بدءا من 10 يناير المقبل”.

و ينتظر البرلمان أسماء المعينين من قبل رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ، قبل دعود المجلس الجدبد للانعقاد الشهر المقبل .

يشار إلى استقبال البرلمان على مدار 6 أيام النواب الفائزين لاستلام كارنيهات العضوية وسط إجراءات احترازية وقسمت الأمانة العامة حضور النواب على مدار 7 أيام تنتهي اليوم.