«أماكن للتقييم العقاري»: تقييم عدد من الصفقات آخرها أرض الغدير

قال خالد الجاسر الرئيس التنفيذي لشركة «أماكن للتقييم العقاري»، إن الشركة قيمت عددا من الصفقات العقارية، والتي صدرت في تقارير التقييم التي أعلنتها شركة الشرق الأوسط للتقييم العقاري، المعدة من قبل مقيمين مستقلين مرخصين من الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين والتي أعلنتها شركة الشرق الأوسط للاستثمار المالي.

«أماكن للتقييم العقاري»: تقييم عدد من الصفقات آخرها أرض الغدير
خالد الأسمر

خالد الأسمر

5:53 م, الأربعاء, 20 مارس 19

قال خالد الجاسر، الرئيس التنفيذي لشركة «أماكن للتقييم العقاري»، إن الشركة قيَّمت عددًا من الصفقات العقارية، والتي صدرت في تقارير التقييم التي أعلنتها شركة الشرق الأوسط للتقييم العقاري، المُعدّة من قِبل مقيِّمين مستقلين مرخصين من الهيئة السعودية للمقيِّمين المعتمدين والتي أعلنتها شركة الشرق الأوسط للاستثمار المالي.

وأضاف الجاسر، في بيان من الشركة، أن «أماكن للتقييم» هي إحدى شركات مجموعة أماكن الدولية، وتُعد أحد كبار المُقيِّمين العقاريين بالمملكة والعالم العربي للأنشطة العقارية المُتميزة في مجال تقييم الأصول والدراسات العقارية المتخصصة، آخرها أرض الغدير والتي تُعتبر من الأفكار الرائدة والمتميزة، التي قيّمتها «أماكن» بهدف تنمية وتطوير ميزاتها التنافسية اتساقًا مع تحول المملكة الوطني ورؤيتها الحالمة 2030.

وأشار إلى أن سوق العقارات ستظل أكبر قطاعات الأسواق في العالم وأكثرها نموًّا ورواجًا؛ لكونها تطوِّر من آلياتها وأدواتها. ولعل أحد أهم الأسباب وراء هذا التطور المستمر هو محاولة إيجاد طُرق جديدة تُيسر الاستثمار في العقارات لجميع الفئات حتى غير القادرين؛ حتى ينمو القطاع بشكل أسرع، ولعل صناديق الريت أحد أشهر هذه الطرق كركيزة مهمة في تنويع أدوات الاستثمار بالأسواق المالية وإحدى أدوات الاستثمار العقارية ذات المخاطر المتوسطة والتي تتميز بعوائد شبه ثابتة.