أمازون تطلق جهاز كيندل الجديد في مصر (السعر والمواصفات)

شاشة عالية الدقة حجم 6 بوصات

أمازون تطلق جهاز كيندل الجديد في مصر (السعر والمواصفات)
المال - خاص

المال - خاص

2:27 م, الأربعاء, 8 فبراير 23

أعلنت أمازون مصر لخدمات التجارة الإلكترونية عن إطلاق الجيل الجديد من جهازها كيندل ، ويحتوي الجهاز على شاشة عالية الدقة حجم 6 بوصات ودقة 300 بكسل، وشاحن USB-C ، وبطارية تدوم لفترة تصل إلى 6 أسابيع، بالإضافة إلى سعة تخزين 16 جيجابايت .

وقال عمر الصاحي، المدير العام لشركة أمازون مصر: “يسعدنا أن نقدّم أحدث إصدارات أمازون من أجهزة كيندل علىAmazon.eg ، لنوفر لعملائنا أفضل تجارب القراءة.. ويعد هذا الإطلاق دليلًا على التزامنا بمواصلة الاستثمار في خدمات وتجارب مبتكرة تصب في مصلحة عملائنا في مصر، وتزويدهم بمنتجات تساعدهم على تسهيل حياتهم اليومية.”الوصول إلى ملايين الكتب الرقمية مع راحة البالاكتشف مجموعة كبيرة من الكتب بما في ذلك المنشورات الأكثر مبيعًا والموصي بها عبر “Amazon Book Review”، بالإضافة إلى الوصول إلى أكثر من مليون كتاب إلكتروني مدفوع ومجاني من كيندل وبأكثر من 40 لغة بما في ذلك الإنجليزية والعربية والفرنسية والهندية.

يمكن للمستخدمين زيارة متجر Kindle eBooks لاستكشاف المكتبة الافتراضية التي تضم أحدث الإصدارات وأشهر الكتب في المواضيع متنوعة، بالإضافة إلى القصص والمؤلفين وتواريخ الإصدار.

يمكن لأعضاء أمازون برايم الاستفادة للوصول إلى مجموعة من آلاف الكتب والمجلات والمزيد والتي يتم تحديثها وتغييرها باستمرار دون أي تكلفة إضافية.

يتوفر الجيل الجديد من جهاز كيندل باللون الأسود بسعر 1,999 جنيه بسعة 16 جيجابايت .