«أليو ديانج» يقود الأهلي لفوز في الـ90 على بيراميدز

المباراة كانت مثيرة في دقائقها الأخيرة خاصًة بعد طرد لاعب من فريق بيراميدز

«أليو ديانج» يقود الأهلي لفوز في الـ90 على بيراميدز
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

9:25 م, الخميس, 6 فبراير 20

استطاع الأهلي «فك النحس» أمام بيراميدز «بمسماه الجديد» بفضل «أليو ديانج» الذي سجل هدف الفوز في اللحظات الأخيرة من المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، وانتهت المباراة بنتيجة 2-1 .

وتقدم بيراميدز بهدف جاء عن طريق علي جبر في الدقيقة 53 من خلال ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها أحمد توفيق عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها علي جبر برأسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت أعلى منتصف المرمى.

وتعادل الأهلي مع الدقيقة 77 عن طريق أليو بادجي، بعد تنفيذ ركلة حرة عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من علي معلول قابها أيمن أشرف برأسية وصلت إلى أليو ديانج فقام بتصويب كرة أرضية زاحفة وضع أليو بادجي قدمه بها وغير إتجاهها فسكنت يسار المهدي سليمان.

ومع الدقيقة 91 من المباراة، نجح أليو ديانج في استغلال تمريرة من «أليو بادجي» ليسدد الكرة من داخل المنطقة وتسكن شباك المهدي سليمان.

المباراة كانت مثيرة في دقائقها الأخيرة، خاصًة مع إدراك الأهلي للتعادل، سعيًا منه للبحث عن الهدف الثاني للفوز بالمباراة، واستمرار سلسلة الانتصارات المتتالية في بطولة الدوري، حتى تحقق هدفه بفضل لاعبه أليو ديانج

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 39 في المركز الأول، ويواصل سلسلة الانتصارات مع رينيه فايلر في الدوري، بينما تجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 26 في المركز الخامس.

يُذكر أن أخر لقاء جمع بين الفريقين في إطار مباريات كأس مصر الموسم الماضي، انتهى بفوز فريق بيراميدز بهدف مقابل لاشيء عن طريق إريك تراوري.