«أليانز» للتأمين تجدد شراكتها مع اليونيسيف لرعاية الأطفال المهمشين وأسرهم بمصر

للعام الثاني على التوالي بإطلاق حملة (أطفالنا مشروعنا)

«أليانز» للتأمين تجدد شراكتها مع اليونيسيف لرعاية الأطفال المهمشين وأسرهم بمصر
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

3:00 م, الأثنين, 8 فبراير 21

تحتفل شركة أليانز للتأمين فى مصر بمواصلة شراكتها المثمرة مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) للعام الثاني على التوالي بإطلاق حملة (أطفالنا مشروعنا)، وترجع تلك الشراكة إلى عام 2019، حينما رصدت أليانز بمصر مبلغ 6.5 مليون جنيه يتم إنفاقه على 3 سنوات (2019-2022) بهدف دعم برامج يونيسف لتحقيق الدمج الاجتماعي وحماية الأطفال الأكثر احتياجاً وأسرهم في مصر.

وكشف أيمن حجازي – رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أليانز للتأمين بمصر، أن نجاح شركته بمصر في التبرع بما يزيد على 2 مليون جنيه في 2020 لتعزيز سبل الدمج والحماية المجتمعية للأطفال الأكثر احتياجاً في مصر، وذلك بالتعاون مع منظمة يونيسف. تأتي تلك المساعي الجادة استكمالاً لجهودنا الرامية إلى المساهمة في تحسين الوضع الاجتماعي للأسر الأكثر احتياجاً في مصر.

أليانز للتأمين تطلق حملة أطفالنا مشروعنا

وأضاف حجازي أن شركته تستأنف حملة (من حقي فرصة: أنا هتعلم) التي أطلقتها أليانز للتأمين بمصر العام الماضي بدعم من يونيسف، حيث تنظم الشركة هذا العام حملة (أطفالنا مشروعنا) والتي ستكرس الشركة من خلالها كل جهودها لدعم الأسر الأكثر احتياجاً في مصر على مدار 3 سنوات لدمج الأسرالمستهدفة بالمجتمع وتيسير وصولهم للخدمات الأساسية.

أيمن حجازي – رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أليانز للتأمين بمصر

ومنذ عام 2019، تمكنت شركة أليانز للتأمين بمصر من بيع أكثر من 217 ألف بوليصة تأمين على الحياة والسيارات لدعم برامج منظمة يونيسف المعنية بالدمج المجتمعي للأطفال الأكثر احتياجاً وأسرهم في مصر، وعلى الرغم من البداية غير الواضحة لعام 2021، إلا أن أليانز بمصر لا تزال مستبشرة بالمساعي المشتركة التي تضمن مستقبلا أفضل لجميع أفراد المجتمع مع التركيز بشكل خاص على الأطفال الأكثر احتياجاً.

الشراكة مكنت يونيسيف من توفير الدعم التقنى

ومن جانبه، أكد جيرمي هوبكنز – ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) أن شراكة اليونيسيف مع أليانز توجت بنجاح منقطع النظير، ومكنت المنظمة من توفير الدعم التقني اللازم لوزارة التضامن الاجتماعي  فى مصر، فضلاً عن إجراء العديد من البحوث التي ساهمت في تقديم فهم أعمق حول فقر الأطفال وسلامة صحتهم في مصر.

وبعد عام واحد فقط من الشراكة مع أليانز بمصر، تمكنت منظمة يونيسف من القيام بالعديد من الدراسات لتشمل 4 مراحل من الرصد الآني لتداعيات فيروس كورونا على سلامة الأسر، وتقديم تحليل مفصل حول الفقر للجهات الحكومية المختصة، هذا وتمكنت يونيسف أيضاً من تعزيز الحوار المتبادل بين الخبراء المحليين والدوليين والمسئولين بالدولة لبحث سبل توظيف الشباب والتعليم المجدي، فضلاً عن دعم الأسر الأكثر احتياجًا وقت الأزمات.

جيرمي هوبكنز – ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف)

وأشاد هوبكنز بالنتائج التي حصدتها الشراكة المشهودة مع أليانز بمصر معربا عن سعادته بالشراكة البناءة مع أليانز بمصر، ومعربا عن أمله أن تحذو كل كيانات القطاع الخاص في مصر حذو تلك الشركة المرموقة، مشيرا إلى أنه دائماً ما تتوائم مبادرات أليانز بمصر للحماية المجتمعية مع نهج يونيسف المعد خصيصًا لاستهداف الأكثر احتياجًا، لافتا إلى أن تلك الشراكة تحفز مؤسسات القطاع الخاص على المزيد من المشاركة الفعالة والتي دائماً ما ستعود بالنفع على المجتمع المصري.

نبذة عن أليانز بمصر

إن “أليانز” هي شركة تأمين ألمانية متعددة الجنسيات، تعمل منذ عام 1890، تأسست الشركة فى مصر عام 1976، تحت اسم الشركة العربية الدولية للتأمين، وفى عام 2000 تم الاستحواذ عليها بالكامل من قِبل أليانز تحت الأسماء التجارية الحالية، وهي شركة أليانز لتأمينات الحياة، وشركة أليانز للتأمين التي تقوم بتقديم خدمات تأمينية شاملة، مثل تأمينات الحياة، والتأمينات الطبية، وتأمينات الممتلكات للأفراد والشركات في 16 فرعاً ومن خلال شراكات استراتيجية مع كبرى البنوك العاملة في مصر.

نبذة عن منظمة يونيسف

تعمل اليونيسف في أصعب الأماكن في العالم للوصول إلى الأطفال والمراهقين الأشد حرمانًا – ولحماية حقوق كل الأطفال في كل مكان. في أكثر من 190 بلداً وإقليمًا، نبذل كل ما يلزم لمساعدة الأطفال على البقاء على قيد الحياة والازدهار وتحقيق إمكاناتهم، من مرحلة الطفولة المبكرة وحتى مرحلة المراهقة.