«أليانز حياة» تتعاقد تأمينيا مع جمعية القوى البشرية (HPA Egypt)

لتكون «أليانز» بذلك الشريك التأميني الحصري للجمعية

«أليانز حياة» تتعاقد تأمينيا مع جمعية القوى البشرية (HPA Egypt)
إبراهيم الهادي عيسى

إبراهيم الهادي عيسى

5:28 م, الأربعاء, 1 مارس 23

وقّعت شركة أليانز لتأمينات الحياة – مصر، عقد شراكة مع جمعية القوى البشرية – مصر  HPA Egypt بهدف تمكين متخصصي الموارد البشرية ومساعدتهم على النمو والنجاح في سعيهم لتحقيق التميز، لتكون «أليانز» بذلك الشريك التأميني الحصري للجمعية.

وتعد «أليانز» شركة تأمين ألمانية متعددة الجنسيات، تعمل منذ 1890، وتأسست بمصر في 1976، بينما تعتبر جمعية الموارد البشرية منظمة غير هادفة للربح لتلبية احتياجات أخصائيي الموارد البشرية والأطراف المرتبطة بهم، وأنشأت في 2010 لتوعية المؤسسات المختلفة بالدور الحقيقي للموارد البشرية وكيفية الاستفادة القصوى منها لنشر وعي مجتمعي بالمهنة وأهميتها.

وتتيح الشراكة بين «أليانز حياة – مصر» و«جمعية الموارد البشري» خدمات تأمينية مميزة لأعضاء الأخيرة من الأفراد والشركات، فضلًا عن إتاحة إمكانية مشاركة وتبادل الخبرات الإدارية مع أعضاء الجمعية والمتعاملين معها.

وتتمكن «أليانز حياة – مصر» بموجب عقد الشراكة من توفير حلول تأمينية مختلفة شاملة مصممة خصيصًا لأعضاء وشركاء الجمعية، مثل تأمينات الحياة، والتأمين الجماعي على الحياة، وبرامج التقاعد المختلفة، والتأمينات الطبية، حيث تضم الجمعية عددًا كبيرًا من صانعي القرار المعنيين من أعضائها وقادة سوق الموارد البشرية ومقدمي الخدمات والاستشاريين.

وتسعى «أليانز – مصر» من خلال الرعاية إلى المساهمة بقوة في تطوير وتمكين العنصر البشري بأفضل الأدوات والممارسات، عبر عدد من الفعاليات تقوم الشركة بتوفيرها لأعضاء الجمعية، كما تعمل من خلال الشراكة على تقديم الاستشارات التأمينية، وفتح المجال أمام القطاع للاستفادة من مثل هذه الخدمات التي تقدم للشركات.

يذكر أن «أليانز» قد تأسست بمصر في 1976، وتعتبر جمعية الموارد البشرية – مصر، منظمة غير هادفة للربح لتلبية احتياجات أخصائيي الموارد البشرية والأطراف المرتبطة بهم، وأنشأت في 2010 لتوعية المؤسسات المختلفة بالدور الحقيقي للموارد البشرية، وكيفية التوصل لأعلى درجة من التميز والرقي.