«أليانز» تشترك مع «الإمارات الوطني» لتقديم 49 ألف وثيقة تأمين عبر 67 من فروعه

والوصول إلى قاعدة عملاء تبلغ 35 ألفًا

«أليانز» تشترك مع «الإمارات الوطني» لتقديم 49 ألف وثيقة تأمين عبر 67 من فروعه
إبراهيم الهادي عيسى

إبراهيم الهادي عيسى

2:09 م, الأحد, 11 فبراير 24

وقعت مجموعة “أليانز” للتأمين في مصر، مع بنك الإمارات دبي الوطني – مصر، اتفاقية لتجديد شراكتها الإستراتيجية في مجال التأمين البنكي لمدة 5 سنوات قادمة، لتقديم منتجات التأمين على الحياة والممتلكات، من خلال 67 فرعًا للبنك، للوصول إلى قاعدة عملاء تبلغ 35 ألفًا وتقديم ما يصل إلى 49 ألف بوليصة تأمين.

وتستهدف الاتفاقية تقديم منتجات وخدمات التأمين الشاملة على الحياة والممتلكات عبر شبكة فروع البنك لمختلف فئات العملاء، فضلًا عن تطوير آلية الخدمات التي توفرها الشركة لتلبية احتياجات عملاء البنك تحت سقف واحد، يأتي ذلك تزامنًا مع الاحتفال بمرور أكثر من 20 عامًا من التعاون المستمر والمثمر بين “أليانز” وبنك الإمارات دبي الوطني – مصر، الذي بدأ في عام 2003.

وحضر توقيع اتفاقية التجديد من جانب “أليانز” بمصر، أيمن حجازي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أليانز بمصر، وتشارلز تاوضروس، العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة – مصر، ومن جانب بنك الإمارات دبي الوطني – مصر، عمرو الشافعي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك، ومصطفى رمزي، رئيس قطاع التجزئة وإدارة الثروات، إضافة إلى ممثلي الإدارات العليا وكبار المسئولين التنفيذيين من الطرفين.

وصرح أيمن حجازي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أليانز بمصر، بأن شركته على مدار 20 عامًا من تعاونها مع بنك الإمارات دبي الوطني – مصر نجحت في تكوين فهم عميق لاحتياجات المجتمع المصري، في ظل التغيرات المستمرة في سوق الخدمات المالية، وتمكنت من تقديم حلول تأمينية مبتكرة لتلبية تلك الاحتياجات، مع الطموح لاستكشاف الفرص والمنتجات لخدمة الاحتياجات التأمينية لعملاء البنك بشكل غير مسبوق.

وأشار حجازي إلى أن الشراكة مع بنك الإمارات دبي الوطني – مصر تأسست على مبادئ قوية من التفاهم المتبادل والالتزام بتقديم أفضل خدمات التأمين البنكي، ما يأتي توافقًا مع إستراتيجية تقديم حلول مبتكرة لدفع قطاع التأمين المصري نحو مستقبل أكثر استدامة.

وعلق عمرو الشافعي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر، أن بفضل شراكة البنك الفعالة مع “أليانز”، استطاعوا تقديم مجموعة متكاملة من المنتجات التأمينية التي تحسن الخدمات المتاحة وتعزز من القيمة والعائد وتتماشي مع الرؤية التعاونية مع الشركة في مصر، بتوفير حلول تساعد العملاء في التخطيط المالي والاستثمار في مجموعة متنوعة من المنتجات.

وأضاف الشافعي أن استخدام المنتجات والخدمات، يتيح للعملاء إمكانية الاستفادة من فرص الاستثمار المختلفة وتحقيق نمو وعائد على المدى طويل الأجل.