«ألقى الجثمان في ترعة».. سائق «تروسيكل» يقتل سيدة ليسرق ذهبها في الفيوم

اعتدى عليها بحجر على رأسها فأودى بحياتها.

«ألقى الجثمان في ترعة».. سائق «تروسيكل» يقتل سيدة ليسرق ذهبها في الفيوم
أماني عوض

أماني عوض

8:01 م, الأربعاء, 7 يونيو 23

توصلت تحقيقات أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم ، إلى لغز العثور على جثمان سيدة مقتولة وملقى في أحد المجاري المائية، في إحدى المناطق بمحافظة الفيوم.

وكشفت الأجهزة البحث الجنائي عن ارتكاب الواقعة على يد سائق تروسيكل، حتى يتمكن من سرقة مصوغاتها الذهبية أثناء توصيلها إلى مسكنها.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، بعدما تبلغ لمركز شرطة سنورس بمديرية أمن الفيوم بالعثور على جثة ربة منزل -مقيمة بدائرة مركز شرطة الفيوم- “مُبلغ بغيابها” بأحد المجاري المائية بدائرة المركز.

وتشكل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الفيوم، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخص مقيم بدائرة قسم شرطة أول الفيوم.

وعقب تقنين الإجراءات وباستهداف المتهم وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة.

وقال المتهم إنه أثناء توصيل المجني عليها لمحل إقامتها بمركبة “تروسيكل” ملكه، توقف بمنطقة زراعية بدائرة قسم شرطة أول الفيوم بزعم إصلاح “التروسيكل”، واعتدى عليها بحجر على رأسها فأودى بحياتها واستولى على مصوغاتها الذهبية والفضية.

وألقى الجثة بالمجرى المائي المشار إليه، وأرشد عن قرطها الذهبي المستولي عليه لدى عميله “سىء النية”، مالك محل مصوغات ذهبية -كائن بدائرة مركز شرطة الخانكة بالقليوبية.

وأمكن ضبط الأخير والقرط الذهبي، وأرشد المتهم عن باقي المسروقات ومبلغ مالي متبقى من ثمن بيع القرط الذهبي، مشيرًا إلى إنفاقه باقي المبلغ المالي على متطلباته الشخصية.

واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.