«ألقوا الجثمان بمجرى مائي».. تفاصيل قتل شاب على يد أشقائه في أسوان

بسبب خلافات بينهم.

«ألقوا الجثمان بمجرى مائي».. تفاصيل قتل شاب على يد أشقائه في أسوان
أماني عوض

أماني عوض

6:26 م, الخميس, 5 يناير 23

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على المتهمين بارتكاب جريمة قتل شخص في محافظة أسوان ، بعدما اتضح أن شقيق وشقيقة المجني عليه وراء الجريمة بعد استدراجه وإنهاء حياته بسلاح أبيض، وإلقاء الجثمان في مجرى مائي بمحافظة أسوان، ضمن أخبار الحوادث اليوم الخميس.

تعود التفاصيل، إلى تلقي مركز شرطة إدفو بمديرية أمن أسوان ، بلاغًا بالعثور على جثة شخص طافية بمياه إحدى المجاري المائية.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشخص انتشلت بمعرفة قوات الإنقاذ النهري، وعثر بين طيات ملابسه على هاتف محمول، 5 قطع لمخدر الحشيش، مبلغ مالي.

وعلى الفور، تشكل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان ، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة، 3 أشخاص من بينهم شقيق وشقيقة المجني عليه.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن استهدافهم والقبض عليهم، وبمواجهتهم اعترافوا بارتكابهم الواقعة، وقررت شقيقة المجني عليه بوجود خلافات بينهما.

وفي سبيل ذلك، اتفقت مع الآخرين على تنفيذ الواقعة، واستدراجه لمنزلها لحل الخلاف، ولدى وصوله حدثت بينهم مشادة كلامية، وأحدهم اعتدى عليه بسلاح أبيض “سكين” فأحدث إصابته التي أودت بحياته.

ولفت إلى نقله باستخدام مركبة “توك توك” وإلقائه بمكان العثور، وأرشد أحد المتهمين عن مركبة “توك توك” المستخدمة، وأضاف بتخلصه من الأداة المستخدمة بإلقائها بالمجرى المائي المشار إليها.

واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.