أكفل يتيم بوثيقة تأمين

مروة عبد النبى :  لاتتوقف كفالة اليتيم عند بلوغه سن الرشد لكنها تتوقف عندما يكون قادرآ على الإستقلال بشؤونه لذلك قامت شركات التأمين على الحياة بتوفير وثائق تأمين لراغبى إصدارها لصالح الأيتام بدور الرعاية أو خارجها بغرض توفير مبلغ تأمينى لحمايتهم عند بلوغ سن العمل أو للزواج . ولكفالة يتيم يمك

أكفل يتيم بوثيقة تأمين
جريدة المال

المال - خاص

1:23 م, السبت, 9 فبراير 19

مروة عبد النبى : 

لاتتوقف كفالة اليتيم عند بلوغه سن الرشد لكنها تتوقف عندما يكون قادرآ على الإستقلال بشؤونه لذلك قامت شركات التأمين على الحياة بتوفير وثائق تأمين لراغبى إصدارها لصالح الأيتام بدور الرعاية أو خارجها بغرض توفير مبلغ تأمينى لحمايتهم عند بلوغ سن العمل أو للزواج .

ولكفالة يتيم يمكنك التوجه الى أى شركة تأمين على الحياة وتحدد فيها الطفل المستفيد من الوثيقة وسن الإستحقاق لمبلغ التأمين الذى ترغب فى تحديده ومكان الطفل وعنوانه او دور الرعاية التى يقطن بها 

وعلى سبيل المثال إذا كنت ترغب فى الحصول على مبلغ 250 ألف جنيه لطفل يتيم لديه 6 سنوات حاليآ  يحصل عليها عند بلوغه سن الـ 21 عام ستقوم شركة التامين بإصدار وثيقة تأمين ذات قسط شهرى يترواح من 400 إلى 500 جنيه  لمدة 15 عام وستدخره لك شركة التأمين بإستثماراته وأرباحه حتى يحين وقت استحقاقه.
ووثيقة تأمين مستقبل اليتيم تجعلك قادرآ على كفالته بعد خروجه من دار الرعاية التى كان يسكنها لتمكينه من عمل مشروع يستطيع أن يقتات منه ويحقق له حد الكفاف كفرصة منك لتمنحه تعويض عن الأضرار المادية والنفسية التى لحقت به لغياب والديه. 

وهناك بعض شركات التأمين على الحياة فى السوق المحلية تصدر وثيقة التأمين على الأيتام دون حصول الوسيط على عمولة فى حالة علمه بذلك من خلال منشور على حوائطها دعمآ لعميلها ولعمله الخيرى لذا احرص على أن تخبر شركة التأمين المصدرة للوثيقة بأنها لصالح طفل يتيم فى دار رعاية ما لإقتناص تسهيلات كبيرة وباجراءات مبسطة وسريعة .
جريدة المال

المال - خاص

1:23 م, السبت, 9 فبراير 19