«أكسا للتأمين» و«بي تك» توقعان شراكة لحماية الأجهزة الكهربائية والإلكترونية

لتأمين وحماية الأجهزة الالكترونية والكهربائية التي يتم شرائها من شركة "بي. تك"، وسيتم تنفيذ هذه الشراكة طويلة الأجل على مراحل

«أكسا للتأمين» و«بي تك» توقعان شراكة لحماية الأجهزة الكهربائية والإلكترونية
المرسي عزت

المرسي عزت

12:16 م, الأربعاء, 4 أغسطس 21

أعلنت أكسا للتأمين مصر عن توقيعها شراكة طويلة الأجل مع شركة “بي. تك” أكبر سلسلة متخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالسوق المصرية، ، لتأمين وحماية الأجهزة الالكترونية والكهربائية التي يتم شراؤها من شركة “بي. تك”، وسيتم تنفيذ هذه الشراكة طويلة الأجل على مراحل.

حيث تركز المرحلة الأولى على توفير التغطية التأمينية لأجهزة التلفزيون التي يتم شراؤها من “بي. تك”، ويشمل نطاق التغطية التأمينية كل طرق الشراء التي توفرها “بي. تك”.

بما في ذلك الشراء عبر الإنترنت أو من داخل شبكة متاجر “بي. تك” التى وصل عددها لأكثر من 100 فرع منتشرة فى 25 محافظة و30 مدينة على مستوى الجمهورية ، بشرط تقديم فاتورة الشراء لاستبدال الجهاز المنزلي التالف بعد تطبيق تحملات الوثيقة إذا كان ذلك ساريًا.

ويجب على العملاء إبلاغ أكسا بتلف الجهاز خلال 48 ساعة من تاريخ وقوع الحادث عن طريق الاتصال تليفونيًا بالخط الساخن الخاص بذلك أو بإرسال رسالة على البريد الإلكتروني.

وتأتي تلك الشراكة طويلة الأجل في إطار جهود أكسا المتواصلة وحرصها على توسيع نطاق أعمالها وخدماتها في السوق المصرية، إذ تسعى الشركة لمساعدة عملائها في الحصول على تغطيات تأمينية تتعلق بكافة موضوعات وشئون حياتهم، بداية من الرعاية الصحية ووصولًا إلى الأجهزة المنزلية المتنوعة.

في ذات الوقت الذي تسعى فيه شركة “بي. تك” لتأكيد التزامها نحو عملائها وتوفير أفضل الخدمات غير المسبوقة لهم، مع تحقيق النجاحات المتتالية في التوسع وأن تكون الأقرب إليهم من خلال استراتيجيتها الطموحة.

ومن جانبه أعرب أحمد ناصف، العضو المنتدب لشركة أكسا للتأمين مصر على هذه الاتفاقية بقوله: “يسعدنا الإعلان عن شراكة تُعد الأولى من نوعها في السوق المحلي مع بي. تك، كبرى الشركات العاملة في بيع وتوزيع الأجهزة الالكترونية والكهربائية في مصر.

وأضاف : تتمتع بي. تك بسمعة ممتازة واسم معروف، ولذلك نتمنى أن تساهم هذه الاتفاقية في توفير المزيد من الدعم لعلاقات بي. تك المتينة مع عملائها الذين يتوقعون منها أرقى مستوى من الخدمات وجودة المنتجات.

مؤكدا أن الهدف الرئيسي أن ننشر استراتيجيتنا التأمينية المبتكرة في مصر، من خلال توفير قيم مضافة جديدة للمصريين، وحماية ممتلكاتهم كلما أمكننا ذلك.

وتتضمن التغطية التأمينية التي نوفرها عبر هذه الاتفاقية الأجهزة الكهربائية والإلكترونية ، حيث يبدأ تطبيق الوثيقة أولًا على أجهزة التلفزيون المبيعة من خلال بي. تك، وبعد ذلك ستشمل الوثيقة نطاقًا أوسع ومتنوع من الأجهزة الكهربائية والإلكترونية الأخرى”.

وعلى ذات الصعيد، علق الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة “بي. تك” عن سعادته بتوقيع تلك الشراكة التي تعزز ما تقدمه الشركة لعملائها من خدمات، قائلا: “منذ اليوم الأول لوجودنا في السوق المصري ونحن نلتزم باستراتيجية طموحة هدفها الأول هو عملائنا.

وأضاف أن تلك الاستراتيجية تنعكس على خدماتنا وما نقدمه من منتجات، وكذلك على التوسعات التي نستهدفها لنكون الأقرب لعملائنا، وهو ما مكننا من بناء قاعدة عملاء ضخمه يستفيدون من خدماتنا ومنتجاتنا عبر قنواتنا البيعية المتنوعة.

ويمثل التعاون مع شركة أكسا للتأمين مصر خطوة مهمة لتوفير المزيد من الحماية للممتلكات والأجهزة التي يشتريها العملاء، والأهم من ذلك منح عملائنا راحة البال، خاصة مع علمهم بوجود شبكة حماية وأمان لمنتجاتهم تقدمها واحدة من أهم شركات التأمين العاملة في السوق المصرية”.

تجدر الإشارة أن شركة بي. تك تأسست عام 1997، وتُعد أكبر سلسلة متاجر لبيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية في السوق المصرية، ولديها الآن شبكة واسعة من الفروع تضم أكثر من 100 فرع في 25 محافظة.