أكسا لتأمينات الحياة توقع اتفاقية إستراتيجية مع الأهلى المتحد

يدخل البنك الأهلى المتحد بموجب تلك الاتفاقية فى مجال التأمين البنكى من خلال مجموعة من المنتجات المتكاملة والخدمات التى تلبى احتياجات العملاء على مستوى التجزئة المصرفية والشركات المختلفة.

أكسا لتأمينات الحياة توقع اتفاقية إستراتيجية مع الأهلى المتحد
المال - خاص

المال - خاص

1:25 م, الثلاثاء, 9 أبريل 19


مروة عبدالنبى ومحمود الصباغ

أعلنت أكسا لتأمينات الحياة، إحدى شركات مجموعة أكسا، والبنك الأهلى المتحد عن توقيع اتفاقية تأمين بنكى جديدة فى مصر.

وتثمر هذه الشراكة التى تدمج بين التميز فى تقديم الخدمات لعملاء القطاع المصرفى وخطط النمو فى جميع أنحاء مصر.

ويدخل البنك الأهلى المتحد بموجب تلك الاتفاقية فى مجال التأمين البنكى من خلال مجموعة من المنتجات المتكاملة والخدمات التى تلبى احتياجات العملاء على مستوى التجزئة المصرفية والشركات المختلفة.

وتهدف الاتفاقية إلى التوسع فى قنوات توزيع أكسا حتى تضمن الشركة توفير راحة البال والطمأنينة لعدد كبير من العملاء.

وفى هذا السياق قال أيمن قنديل الرئيس التنفيذى لشركة أكسا، إن الشركة تفتخر بشراكتها مع الأهلى المتحد لتوافقها مع رؤية الشركة الاستراتيجية، وذلك بطرح حلول تأمينية تحوز ثقة العملاء عبر قنوات توزيع أكثر ملائمة وسهولة.

من جانبه قال خالد الشعرانى نائب رئيس مجلس إدارة أكسا لتامينات الحياة مصر، إن طموحنا هو أن تصبح الشريك التأمينى الأول فى مصر، وتعد تلك الشراكة مع البنك الاهلى المتحد لتوسيع قاعدة العملاء والتاثير إيجابيا فى حياة المزيد من المصريين.

من جهتها صرحت نيفين المسيرى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للبنك الأهلى المتحد، “أن تطور الخدمات البنكية يكمن فى إتاحة منتجات شاملة، هذه الشراكة تتيح لعملاء الأهلى المتحد مجموعة جديدة من المنتجات”.