"أكسا" توقع مذكرة تفاهم وتضخ استثمارات بمليار جنيه

مروة عبد النبى:  أعلنت مجموعة أكسا، عن ضخ استثمارات بحوالي مليار جنيه في الصحة، سعياً للمساهمة منها في خطط الحكومة المصرية لتقديم خدمات فائقة الجودة في هذا القطاع. جاء ذلك أثناء توقيع مجموعة أكسا" مذكرة تفاهم في مجال الصحة مع الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، وخلال مراسم توقيع الاتفاقيا

"أكسا" توقع مذكرة تفاهم وتضخ استثمارات بمليار جنيه
جريدة المال

المال - خاص

2:20 م, الثلاثاء, 29 يناير 19

مروة عبد النبى: 

أعلنت مجموعة أكسا، عن ضخ استثمارات بحوالي مليار جنيه في الصحة، سعياً للمساهمة منها في خطط الحكومة المصرية لتقديم خدمات فائقة الجودة في هذا القطاع.

جاء ذلك أثناء توقيع مجموعة أكسا” مذكرة تفاهم في مجال الصحة مع الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، وخلال مراسم توقيع الاتفاقيات الاقتصادية المنعقدة أمس لدعم تعاون الأعمال المصرية-الفرنسية، تحت رعاية الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي والمهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة ولتسليط الضوء على زيارة  الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون.

ومن ناحيته قال بينوا كلافران، الرئيس التنفيذي للأسواق الدولية والجديدة لشركة أكسا أن مصر أصبحت واحدة من المناطق التي تشهد نمواً سريعاً وابتكارات غير مسبوقة، ضمن الأسواق الناشئة لشركة أكسا ولأن الصحة تمثل خط أعمال استراتيجي لشركة أكسا، لافتا الى مواصلة الخطط الاستثمارية طويلة المدى في أسواق مثل مصر، والمتوقع لها أنها ستكون محرك النمو المستقبلي لمجموعة “أكسا”.

ومن جانبه، قال حسن الشبراويشي، الرئيس التنفيذي لشركة “أكسا أفريكا القابضة” أن أكسا “تلتزم بتعهدها لأداء دور رئيسي في دعم قطاع الصحة في مصر، ودعم المزيد من التطور الاقتصادي والاجتماعي في الدولة، والمساهمة في تحقيق رؤية مصر 2030”.

وتابع أن مجموعته حريصة على المشاركة بخبراتها العالمية مع وزارة الصحة والسكان، مما يساعد على تحسين جودة خدمات قطاع الصحة المقدمة لكل المصريين خلال السنوات القادمة”.

وأوضح أيمن قنديل، الرئيس التنفيذي لشركة أكسا مصر بعد 3 أعوام ناجحة في سوق التأمين المصري، نشيد بهذه الخطوة الكبيرة حيث قررت المجموعة ضخ المزيد من الاستثمارات فى قطاع الصحة فى مصر.

جريدة المال

المال - خاص

2:20 م, الثلاثاء, 29 يناير 19