أكتوبر للتسويق العقاري تتعاقد مع 10 شركات باستثمارات مليار جنيه

بلغت القيمة التعاقدية لشركة أكتوبر العقارية مليار جنيه جراء تعاقدها مع 10 شركات جديدة

أكتوبر للتسويق العقاري تتعاقد مع 10 شركات باستثمارات مليار جنيه
خالد الأسمر

خالد الأسمر

8:52 م, الخميس, 21 نوفمبر 19

تعاقدت شركة أكتوبر للتسويق العقاري من خلال منصتها “” مع 10 شركات جديدة بعدد من المشروعات سواء بالعاصمة الإدارية الجديدة أو في الساحل الشمالي بإجمالي مليار جنيه.

أكتوبر للتسويق العقاري تتعاقد على تسويق مشروعات بالعاصمة الجديدة

وأضاف محمد سعد رئيس مجلس الإدارة خلال تصريحات لـ”المال”، أن الشركة تعاقدت على تسويق مشروعات جديدة بالعاصمة الإدارية منها بوكا وبيراميدز وذا فاني وكذلك لافيرد، لافتا إلى أنها تعد من أفضل الشركات بالعاصمة الإدارية.

وأشار إلى أن الشركة حرصت تقديم كل التسهيلات لعملائها من خلال تسويق الوحدات بمقدمات بسيطة وبتسهيلات كبيرة في السداد عند التعاقد.

تسويق مشروعات الساحل الشمالي

وأوضح سعد أن أكتوبر للتسويق العقاري تعاقدت أيضا مع مشروعات جديدة بالساحل الشمالي، ومنها سانتوريني وكذلك ريتانو بالتقسيط ويمكن سداد نصف المبلغ وتأجير الشاليهات والوحدات السكنية ليتم سداد النصف الآخر من المبلغ من خلال القيمة الإيجارية.

وأكد سعد، على حرص الشركة لحل أزمات بيع الشقق والعقار بالسوق المصري من خلال قرارات جديدة لصالح راغبي شراء العقار، لافتا أن الشركة تنطلق بشكل قوي لرعاية كل المشروعات العقارية والمعارض بمصر.

أكتوبر للتسويق العقاري ومشروعات تصدير العقار للخارج

وأفاد أن الشركة لديها حاليا الكثير من المشروعات العقارية التي تساهم في مبادرة تصدير العقار للخارج ومنها مشروعات بالساحل مثل منتجع سانتوريني وقرية ريتان، وكذلك كبرى شركات العاصمة الإدارية مثل بوكا ولافيرد وبيراميدز وذا فاني.

التخطيط لرفع قيمة المبيعات إلى 2 مليار جنيه

وتخطط أكتوبر للتسويق العقاري لرفع مبيعات العقارات إلى 2 مليار جنيه لصالح شركاتها من خلال محرك البحث العقاري “وان داي بروبرتي”، حيث إن الشركة لديها رؤية جديدة لدعم الإقتصاد المصري، ودعم شركات الاستثمار العقاري في مصر من خلال نشر الإعلانات بالموقع مجانا.