أكاديمية الشرطة تستقبل وفدًا من أعضاء هيئة التدريس بكلية القادة والأركان (صور)

شاهد الزائرون فيلمًا تسجيليًا عن أنشطة كيانات الأكاديمية، وأجروا جولة داخلها.

أكاديمية الشرطة تستقبل وفدًا من أعضاء هيئة التدريس بكلية القادة والأركان (صور)
أماني عوض

أماني عوض

1:54 م, الخميس, 27 فبراير 20

استقبلت أكاديمية الشرطة وفدًا من قيادات وضباط كلية القادة والأركان، والدارسين بها من الضباط المصريين والوافدين من دول: “السعودية، لبنان، باكستان، فرنسا، الإمارات، اليمن، الأردن، العراق، عمان، السودان، تنزانيا”، بحضور مدير كلية التدريب والتنمية، وعدد من قيادات الأكاديمية.

وأبدى مدير كلية التدريب والتنمية، ترحيبه الشديد بالوفد الزائر، ونقل لهم تحيات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وذلك خلال الكلمة التي ألقاها نيابة عن اللواء دكتور أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة.

وأكد على اهتمام وزير الداخلية البالغ بتكثيف وزيادة الزيارات المتبادلة، والتنوع في المشاركات البناءة والهادفة بكافة الكليات والمعاهد العسكرية من خلق مناخ للتقارب والتلاحم، وتبادل الخبرات والمعارف في مواجهة التحديات والمخاطر.

وأعرب مدير كلية التدريب والتنمية عن اعتزاز الأكاديمية بهذه الزيارة لما تؤكده من روح الود والتآخي، وصلابة جسور التعاون بين جناحي أمن وطننا العزيز، ومدى عمق مروده الإيجابي وآثره في المجالات التدريبية والتعليمية والتثقيفية.

وشاهد الزائرون فيلمًا تسجيليًا عن أنشطة كيانات الأكاديمية، وأجروا جولة داخلها، شملت أهم الأنشطة والإنشاءات التدريبية والتعليمية.

إضافةً إلى ميادين الرماية والقرية التكتيكية وميادين التدريب الفني الأمني على التخصص الوظيفي بنظام المحاكاة، وميدان التحدي والقوى البدنية، ومشاهدة عروض الإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة.

من جانبه، أعرب نائب مدير كلية القادة والأركان عن سعادته وفخره بوجوده داخل أكاديمية الشرطة.

وأكد على أهمية التلاحم والترابط بين جناحى الأمن لحماية أمن الوطن، واستقراره موجهًا الشكر لوزارة الداخلية، وأكاديمية الشرطة على هذه الزيارة لما تمثله من قيمة إستراتيجية في التعرف على المؤسسات الوطنية، ودورها الحيوي لخدمة ورفعة الوطن.