أفلام عيد الأضحى على صفيح ساخن بين كريم وعز ورمضان وحلمي

اقترب موسم عيد الأضحى السينمائي القادم، الذي سينافس فيه نجوم كبار في السينما معا لأول مرة منذ فترة طويلة

أفلام عيد الأضحى على صفيح ساخن بين كريم وعز ورمضان وحلمي
أحمد حمدي

أحمد حمدي

7:30 م, الخميس, 18 يوليو 19

اقترب موسم عيد الأضحى السينمائي القادم، الذي سينافس فيه نجوم كبار في السينما معا لأول مرة منذ فترة طويلة، أبرزهم النجم كريم عبدالعزيز بفيلم الفيل الأزرق 2، والنجم أحمد عز بفيلمه ولاد زرق 2، والنجم محمد رمضان بفيلمه الكنز 2 أيضا .

كما يشارك النجم تامر حسني في موسم عيد الأضحى القادم بفيلمه الجديد عملة صعبة، والنجم أحمد حلمي بفيلمه خيال مآتة، والذي يعيده بعد سنوات لشاشة وجمهور السينما بعد آخر أفلامه السينمائية التي قدمها لف ودروان.

فايزة هنداوي: المنافسة ستكون ساخنة بين النجوم والممر سيضيف لعز

ترى الناقدة فايزة هنداوي أن هذه المنافسة في موسم عيد الأضحى السينمائي ستكون ساخنة جدا مقارنة بالمواسم السينمائية الماضية، وذلك لوجود نجوم كبار فيها مثل كريم عبد العزيز وأحمد حلمي وأحمد عز أيضا فهم نجوما لهم أرضية وجماهيرية كبيرة في السينما المصرية.

وأشارت في حديثها للمال إلى أن نجاح فيلم الممر لأحمد عز الفترة الماضية سيساهم بشكل إيجابي جدا في نجاح فيلمه الجديد ولاد رزق 2 في عيد الأضحى، وكذلك أحمد حلمي حينما يعود بفيلم سينمائي جديد يجد جمهوره في انتظار جديده دائما لذلك تحقق أفلامه نجاحات كبيرة.

وتابعت هنداوي قائلة محمد رمضان نجاحه يتوقف على مدى جودة وقوة الفيلم أو المسلسل الذي يقدمه للجمهور لأنه تراجع في أسهمه كثيرا منذ فترة بعد أن كانت أعماله تتصدر الأرقام دائما لكن لم يعد رقم 1 كما يطلق على نفسه.

وأضافت أيضا أن تامر حسني دائما أفلامه السينمائية تحمل أفكارا جديدة وتحقق نجاحات كبيرة وكان آخرها فيلم البدلة الذي حقق أعلى الإيرادات العام الماضي وأفلامه تكون مشوقة وممتعة بصورة كبيرة.

ماجدة موريس: كريم متطور وعودة حلمي مميزة وتامر طور نفسه كممثل

أما الناقدة ماجدة موريس تقول إن هذا الموسم بالتأكيد سيكون من أقوى المواسم التي شهدتها السينما المصرية منذ سنوات، وذلك لوجود نجوما كبار فيه بدرجة كبيرة عن أي موسم سابق.

وأضافت أن كريم عبدالعزيز نجما مبدعا ويحاول التطور دائما في أفلامه السينمائية منث حيث الفكرة والموضوع، بالإضافة لكونه ممثلا قديرا يستطيع تقديم التراجيديا والكوميديا في نفس الوقت.

وتابعت تامر حسني طور نفسه كممثل السنين الأخيرة وعودة أحمد حلمي ستكون قوية بعد غيابه فترة طويلة عن السينما لانشغاله بالمشاركة في البرامج الخاصة بالمواهب.

وقالت ايضا أحمد عز سيكون محط انظار الجمهور أيضا في عيد الأضحى ، لكن نتمنى أن تكون مستوى هذه الأفلام السينمائية بمستوى وقوة نجومها أيضا الفترة القادمة.

أحمد عبدالله محمود: كنت أتمنى المشاركة في هذه الأفلام

أما النجم أحمد عبد الله محمود يرى أن المنافسة ستكوت قوية جدا في عيد الأضحى لوجود هذا الكم من نجوم الصف الأول لأول مرة منذ سنوات مثل كريم عبد العزيز وأحمد حلمي وأحمد عز .

وأضاف نتمنى أن يزيد عدد النجوم الكبار والأفلام كل موسم لأن الجمهور المصري يستحق ذلك.

وتابع أيضا أنه كان يتمنى أن يشارك في أحد هذه الأفلام لوجود نجوما كبار بها لكن لم تأتي الفرصة له لذلك، مضيفا أن الجمهور سيتستقبل هذه الأفلام بشدة لأن بعض هؤلاء النجوم غابوا لفترة طويلة عن تقديم أي فيلم سينمائي مثل النجم أحمد حلمي.