أفشة وشريف على رأس القائمة المبدئية لمنتخب مصر في كأس العرب 2021

جاء استبعاد شريف بعد يوم واحد من تسجيله هدفين خلال الفوز 2-صفر على ليبيريا

أفشة وشريف على رأس القائمة المبدئية لمنتخب مصر في كأس العرب 2021
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

11:15 ص, السبت, 2 أكتوبر 21

أرسل الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش، المدير الفني القائمة المبدئية للاعبين إلى الاتحاد العربي لكرة القدم، والذي سيتم اختيار القائمة النهائية من بينها.

وكان الاتحاد العربي قد حدد أول أكتوبر الحالي موعدًا أخيرا للفرق المشاركة في كأس العرب التي تستضيفها الدوحة في ديسمبر المقبل، وذلك لإرسال قوائمها المبدئية التي تضم 35 لاعبًا.

وظهر على رأس القائمة استدعاء كل من محمد مجدي أفشة ومحمد شريف، اللذان تم استبعدهما من جانب المدرب البرتغالي خلال مواجهتي ليبيا، بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وجاء استبعاد شريف بعد يوم واحد من تسجيله هدفين خلال الفوز 2-صفر على ليبيريا في لقاء ودي بمشاركة قفشة، في أول مباراة تحت قيادة كيروش، بينما فضل الاعتماد على أحمد حسن كوكا ومصطفى محمد.

وجاءت قائمة مصر على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – محمد أبو جبل – محمد بسام – محمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد فتوح – أيمن أشرف – محمد حمدي – حسين السيد – الونش – ياسر إبراهيم – محمود علاء – علي جبر – أحمد حجازي – باهر المحمدي – أكرم توفيق – أحمد فتحي – أحمد توفيق – محمد هاني.

خط الوسط: طارق حامد – مهند لاشين – حمدي فتحي – عمرو السولية – دونجا – أفشة – عبدالله السعيد – إبراهيم عادل – رمضان صبحي – صلاح محسن – أحمد رفعت – زيزو – حسين الشحات – مصطفى فتحي.

خط الهجوم: محمد شريف – أحمد سمير – حسام حسن.