«أفريك إنفست» تدخل في تحالف مع المصرية للمدفوعات الإلكترونية

الشراكة تتيح للشركة تنمية حلول الدفع الاليكتروني

«أفريك إنفست» تدخل في تحالف مع المصرية للمدفوعات الإلكترونية
منى عبدالباري

منى عبدالباري

2:53 م, الخميس, 16 يناير 20

أعلن اليوم صندوق الاستثمار المباشر «أفريك إنفست»، عن توقيع اتفاقية شراكة مع «الشركة المصرية للمدفوعات الالكترونية» (“الشركة” أو “MDP”).

الشراكة تتيح للشركة تنمية حلول الدفع الإلكتروني

وتتيح الشراكة الفرصة للشركة لتنمية قطاع حلول الدفع الإلكترونية بها، والذي يعد إضافة مهمة إلى عملها في مجال كروت الدفع الذكية، من خلال توظيف شبكة عملائها المتنامية وخبرة «أفريك إنفست» بالقطاع المالي في أفريقيا.

 كما ستقوم الشركة بتطوير خبراتها في المجالات التي تعمل بها وتعزيز مكانتها في القطاعات الأخرى المتعلقة بخدمات الدفع من خلال تقديم حلول دفع متكاملة لعملائها.

وفي هذا الصدد، قال عمرو رشاد نافع، رئيس مجلس إدارة الشركة إن جهودها منذ نشأتها تركزت على بناء كيان رائد بمجال حلول المدفوعات الذكية وكروت الدفع بمصر وأفريقيا.

وأضاف أن الشركة ستقوم بتوفير حلول متكاملة إلى عملائها عبر التوسع في حلول الدفع الإلكترونية الأخرى، مستفيدة من سابقة أعمال «أفريك إنفست» بالقارة الأفريقية وقوتها بالقطاع المالي.

وأعرب نافع عن تطلعه إلى تنامي أعمال الشركة في الفترة المقبلة في ظل الشراكة مع «أفريك إنفست».

ومن جانبه قال إسكندر الوسلاتي، رئيس قطاع الاستثمارات «بأفريك إنفست»، إن الشراكة مع MDP  تتزامن مع تبني الشركة لخطة تطوير وتوسع في الفترة المقبلة والتي ستساعدها على ترسيخ دورها كركيزة أساسية في مجال المدفوعات الإلكترونية وحلول الدفع الإلكترونية في مصر وأفريقيا.

وأضاف إسماعيل طالبي، رئيس «أفريك إنفست مصر» أن الشراكة مع الشركة المصرية للمدفوعات الإلكترونية تعكس نوعية الفرص الاستثمارية التي تسعى إليها «أفريك إنفست» من حيث التركيز على النمو المستدام والتوسع الجغرافي وقوة فريق الإدارة مع وضع رؤية تمكن الشركة على تحقيق وتعظيم المردود الإيجابي للمستثمرين. وعبر طالبي عن تطلعه للمساهمة في رحلة التطور المقبلة للشركة من خلال الاستفادة من خبرة «أفريك إنفست».

يشار إلى أن المجموعة المالية هيرميس قامت بدور المستشار المالي الأوحد ومكتب التميمي ومشاركوه للمحاماة بدور المستشار القانوني للشركة المصرية للمدفوعات الإلكترونية، بينما قام مكتب «White & Case» بدور المستشار القانوني وشركة «PWC» بدور المستشار المالي لصندوق «أفريك إنفست».