"أعمار" تعيد لفندق العلمين رونقه التاريخي باستثمارات 1.5 مليار جنيه

 بدور إبراهيم  افتتحت مجموعة إعمار للضيافة فندق العلمين التاريخي بمراسي سيدي عبد الرحمن بحضورالدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة ممثلة عن الدكتورمصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، محمد العبار، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية . وقال محمد العبار  مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة

"أعمار" تعيد لفندق العلمين رونقه التاريخي باستثمارات 1.5 مليار جنيه
جريدة المال

المال - خاص

3:45 م, الأثنين, 16 يوليو 18

 بدور إبراهيم

 افتتحت مجموعة إعمار للضيافة فندق العلمين التاريخي بمراسي سيدي عبد الرحمن بحضورالدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة ممثلة عن الدكتورمصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، محمد العبار، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية .

وقال محمد العبار  مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية ان اجمالى قيمة تجهيزات الفندق بلغت 1.5 مليار جنيه واستغرق مدة تنفيذه حوالى 9 اشهر  مشيراً الى ان  الفندق سيكون نموذجًا للمنتج الفندقي الذي ستقدمه المجموعة مستقبلاً ليس في مراسي فقط، ولكن في جميع مشاريع إعمار.

واشار الى  أن الفندق سيمثل نقلة نوعية في عالم الضيافة عامل جذب لمنطقة الساحل الشمالى بالكامل مشيرا الى الاهمية التاريخية للفندق  و الذي مضى على إنشائه أكثر من نصف قرن .

وأضاف “لن نقبل بأقل من المعايير العالمية الأرقى لعملائنا ولمشاريعنا في مصر، وتطوير فندق العلمين هو مثال لعزمنا على تقديم منتج فندقي يوازي ويتفوق على ما نراه عالمياً.”

وقالت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة ان الوزارة حريصة دائما على التنسيق مع جميع المستثمرين الجادين العاملين فى قطاع السياحة ليس فقط بغرض الاستثمار ولكن لتحسين مستوى الخدمات المقدمة فى ذلك النشاط الهام والذى من المتوقع ان يشهد تناميا فى المرحلة المقبلة وفقا للاستقرار الحالى والجهود المبذولة والرغبة الحقيقية من قبل المستثمرين .

جريدة المال

المال - خاص

3:45 م, الأثنين, 16 يوليو 18