أعضاء «طاقة النواب» يلتقون مع محافظ بورسعيد لمتابعة عدة مشروعات

ومن المزمع أن يتناول اللقاء مشروعات الطاقة التى يتم تنفيذها ببورسعيد وتفقد مشروع إنتاج الغاز بحقل ظهر و أبرز الاستثمارات ومشروعات الطاقة في بورسعيد

أعضاء «طاقة النواب» يلتقون مع محافظ بورسعيد لمتابعة عدة مشروعات
أماني العزازي

أماني العزازي

7:18 م, الأحد, 3 مارس 24

يعقد اللواء عادل الغضبان مساء اليوم الأحد لقاء موسعا يلتقي خلاله برئيس وأعضاء لجنة الطاقة بمجلس النواب برئاسة، طلعت السويدي، خلال زيارة برلمانية لمشروعات الطاقة وحقل ظهر وعدد من المصانع بمحافظة بورسعيد. 

ومن المزمع أن يتناول اللقاء مشروعات الطاقة التى يتم تنفيذها ببورسعيد وتفقد مشروع إنتاج الغاز بحقل ظهر و أبرز الاستثمارات ومشروعات الطاقة في بورسعيد.

وتستهدف الزيارة متابعة المشروعات القومية في ظل اهتمام الدولة ومتابعة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالطاقة النظيفة ومشروعات الغاز وملفات إنتاج الهيدروجين الأخضر، و إنتاج حقل ظهر والمشروعات الجديدة للغاز واستراتيجية الدولة لتوفير الطاقة الجديدة والمتجددة في هذه المرحلة الهامة.. إذ أن مشروعات الغاز وخاصة حقل ظهر تمثل أهمية كبرى لمصر في ظل التحول للطاقة النظيفة والطاقة الجديدة والمتجددة.

ومن المزمع أن تتفقد اللجنه غدا مدرسة حقل ظهر التي قامت الدولة بإنشائها ممثلة في وزارة البترول ببورسعيد في إطار المسئولية المجتمعية التي تقوم بها الوزارة. 

كما يلتقي الوفد نواب بورسعيد على هامش الزيارة ويضم الوفد البرلماني عددا كبيرا من النواب: رشا رمضان ومحمد جنيدي وكيلا اللجنة، وخالد عبد المولى أمين سر اللجنة والنواب شريف الورداني ووجيه أباظة وعيد حماد خالد مشهور وعبد الله لاشين وعبد الباقي تركيا وعلاء عبد النبي وسامح حبيب وأحمد حجازي وإيهاب عبد العظيم والنائبة نشوى الديب وحلمي ماضي محمود ومحمد طايع ورفعت شكيب واحمد العقامي والنائبة آيه فوزي فتى والنائب حمدي سليمان والنائبة نشوى رائف وصفاء جابر وسناء طايع وهويدة طعيمة وعفاف زهران والنائب عبد الله لاشين.