«أصالة» و«الشاعري» في أبرز الحفلات الموسيقية خلال رأس السنة

وذلك بحفلين غنائيين ليلة رأس السنة الجديدة 2021

«أصالة» و«الشاعري» في أبرز الحفلات الموسيقية خلال رأس السنة
أحمد حمدي

أحمد حمدي

6:32 م, الثلاثاء, 15 ديسمبر 20

تعود الحفلات الموسيقية للجمهور المصري برغم الظروف الصعبة التي نعيشها حاليا خشية الإصابة بفيروس كورونا في أي تجمعات أو مناسبات فنية، وذلك بحفلين غنائيين ليلة رأس السنة الجديدة 2021.

حيث تحيي الحفل الأول الفنانة السورية أصالة نصري، كما يحيي الموزع الموسيقي حميد الشاعري حفلا غنائيا بكاريو جاز كلوب بالشيخ زايد ليلة رأس السنة أيضا بعد طرح احدث البوماته الغنائية “أنا بابا” الذي حقق أراقام استماع جيدة لبعض الأغنيات.

وبرغم أنه تم إلغاء حفلات الكريسماس مؤخرا للفنان صابر الرباعي، والفنانة اللبنانية هبة طوجي، والموسيقار أسامة الرحباني الذي كان مقرر أقامتهما 18 ديسمبر الجاري، إلا أنه سيتم إقامة حفلات أصالة والشاعري ليلة رأس السنة.

زوم: الحفلات لينك بين الجمهور والمطرب وعودة أصالة شيئا مميزا

ويرى الموزع الموسيقي زوم أن هذه الحفلات الغنائية تمثل لينك بين الجمهور والمطرب المفضل له سواء كانت حفلات لايف أون لاين.

وتابع قائلا إن هناك حفلات اقيمت الفترة الماضية كانت مميزة جدا مثل حفلة امال ماهر ومصطفى حجاج واخرين ظهرت بصورة لا تليق أبدا من حيث إن الصوت كان رديئ وارتباك على المسرح وأداء غير مميز.

ولفت أيضا إلى أن الحفلات الموسيقية تساهم في انتعاشة للجمهور والمطربين في نفس الوقت، لأنها تشجعه على تقديم أغنيات جديدة دائما ليغنيها في هذه الحفلات، وتجعله في حالة طاقة فنية مستمرة إيجابية.

وأشار زوم أيضا إلى أن عودة اصالة للحفلات كمطربة لها مكانتها الكبيرة شيئا مميزا للغاية الأيام القادمة، وذلك بعد أن سيطر لون واحد فقط في الموسيقى على السوق مؤخرا فحينما تعود الاسماء الكبيرة فذلك شيئا جيدا.

إسلام خليل: هناك أمور لا يمكن السيطرة على الجمهور فيها مثل الحفلات

وقال الشاعر الغنائي إسلام خليل إن هناك حالات معينة لا يمكن السيطرة فيها على الجمهور في فرحتهم بحدث معين، لافتا إلى أن الأزمة في إقامة هذه الحفلات الموسيقية من الاساس وليس في ذهاب الناس لها.

وأشار إلى أن هناك فئة كبيرة من الجمهور لا يشعرون بخطر فيروس كورونا، خاصة الشباب وأي حفل لمطرب ليس مشهورا لو أقيم الأيام الحالية سيذهب له الكثيرين من شدة الكبت الذي نعيشه حاليا.

ويضيف هناك أعمال فنية مسرحية مثلا يذهب لها الجمهور بكثافة ، لذلك القائمين على هذه الحفلات يجب عليهم اتباع الإجراءات الاحترازية فقط ولو حافظ الحاضرين على هذه الاجراءات ستمر الحفلات بسلام أو لا قدر الله يصاب أي شخص فيها، لكن عودة الحفلات الفنية بصورة عامة في هذه الليلة شيئا مبهجا للجمهور.