أشرف عبدالباقي : أستعد لعرض «كلها غلط» في أسيوط

يقوم النجم اشرف عبد الباقي حاليا بعمل جولة في محافظات مصر من اجل عرض مسرحيته الجديدة، التي يقوم باخراجها لاول مرة لشباب موهوبين " جريما في المعادي مسرحية كلها غلط"، حيث قام عبد الباقي بعرض تجربته الجديدة في اكثر من محافظة الفترة السابقة منها " الاسكندرية " و " بورسعيد " .

أشرف عبدالباقي : أستعد لعرض «كلها غلط» في أسيوط
أحمد حمدي

أحمد حمدي

4:04 م, الجمعة, 29 مارس 19

أحمد حمدي

يقوم النجم أشرف عبدالباقي حاليا، بجولة في محافظات الجمهورية من أجل عرض مسرحيته الجديدة،  التي يقوم بإخراجها لأول مرة لشباب موهوبين ” جريما في المعادي مسرحية كلها غلط”، حيث قام بعرض تجربته الجديدة في اكثر من محافظة منها ” الإسكندرية ” و ” بورسعيد ” .

وكشف في تصريحات لـ «المال»، عن أنه يستعد لعرض مسرحيته «جريما في المعادي» في أسيوط خلال الأيام القادمة للجمهور، ويقوم حاليا بالإشراف على الترتيبات اللازمة مع محافظ أسيوط والمسئولين بها لعرض المسرحية بشكل مميز .

وأضاف أنه سيبدأ عرض المسرحية يوم 3 أبريل المقبل بأسيوط، ثم سيقوم بعرضها فيما بعد في محافظة المنيا .

يشار إلى أن أشرف عبدالباقي يقوم أيضا بتقديم برنامجه التليفزيوني الجديد قهوة أشرف” على شاشة الحياة أسبوعيا ويحقق نسبة مشاهدة جيدة ويستضيف فيه كوكبة من الفنانين بالإضافة إلى نماذج للعديد من الشخصيات الناجحة في مجالات مختلفة في الحياة والحديث عن تجاربتهم ومشروعاتهم الناجحة، وحقق البرنامج تريند الفترة السابقة عبر موقع التدوينات القصيرة ” تويتر ” .

من ناحية أخرى، لم يستقر حتى الآن أشرف عبدالباقي على الموعد الذي يعود فيه لعروض مسرح مصر في موسمه الجديد بعد أن قدم مواسم ناجحة منه السنين الماضية .