أسيوط: بدء تسجيل دورات التسويق الالكتروني والشمول المالي للمرأة المنتجة

البرنامج التدريبي يهدف إلى استخدام وتحسين استغلال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للمساهمة في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، في إطار خطة الدولة لبناء الإنسان المصرى محافظ أسيوط.

أسيوط: بدء تسجيل دورات التسويق الالكتروني والشمول المالي للمرأة المنتجة
عصام عميرة

عصام عميرة

2:09 م, السبت, 21 ديسمبر 19

أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، عن بدء التسجيل في المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي على مشروع التسويق الإلكتروني والشمول المالي لرائدات الأعمال من السيدات “المرأة المنتجة”، ضمن مبادرة “قدوة – تك” لتمكين المرأة، التي تتم برعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

البرنامج يهدف إلى تنمية الصعيد

وأضاف محافظ أسيوط، في بيان -اليوم السبت- أن البرنامج التدريبي يهدف إلى استخدام وتحسين استغلال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للمساهمة في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، في إطار خطة الدولة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لبناء الانسان المصرى وفقًا لرؤية مصر 2030 وبرنامج تنمية الصعيد.

وأوضح أن البرنامج التدريبي يأتي في إطار مذكرة تفاهم تم توقيعها بين وزارة الاتصالات ومحافظة أسيوط في وقت سابق، بهدف تنمية وبناء قدرات السيدات من أصحاب الحرف ورائدات الأعمال لتطوير منتجاتهن ودعم مهاراتهن في مجال التسويق الإلكتروني باستخدام أدوات وتطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ووضع أهداف وخطط تسويقية وتحويلها إلى مادة دعائية إعلانية على صفحات التواصل الاجتماعي.

من جانبه، أشار المهندس عمرو عبدالعال نائب المحافظ، إلى أنه تم تدريب 25 سيدة في المرحلة الأولى وجارٍ فتح باب التسجيل لتدريب دفعة جديدة من السيدات المنتجات ورائدات الأعمال، على أن يتراوح أعمارهن بين 18 إلى 45 عامًا من خريجي المؤهلات العليا والمتوسطة، ويفضل من له أي مهارات في استخدام الحاسب الآلي من مختلف قرى ومراكز المحافظة.

على أن يقوم المتقدمين بتسجيل البيانات على رابط المشروع “قدوة – تك”، حتى يوم 15 نوفمبر الجاري على اللينك التالي:

https://docs.google.com/forms/d/1NPUGhg3cyFHEfOvYZsKQEq7BH49JHbaurY9CbW0ReSw/edit