«أسواق للمعلومات» : دواجن الوطنية تتميز بحلقة إنتاجية متكاملة وريادة بصناعة الدواجن والأعلاف

مجموعة الوطنية تمتلك مصنعين لإنتاج العلف الداجني و الحيواني بمختلف أنواعهم

«أسواق للمعلومات» : دواجن الوطنية تتميز بحلقة إنتاجية متكاملة وريادة بصناعة  الدواجن والأعلاف
شريف عمر

شريف عمر

1:22 م, الثلاثاء, 6 أكتوبر 20

كشفت شركة “أسواق للمعلومات المالية و السلعية”  المتخصصة فى متابعة و رصد البورصات السلعية العالمية عن ريادة شركة دواجن الوطنية فى مجال صناعة الدواجن والأعلاف .

وأوضحت أن مجموعة شركات دواجن الوطنية تعد من الشركات العملاقة في صناعة الدواجن في مصر والشرق الأوسط على مدار أكثر من أربعين عاماَ، وجاء تفوقها فى صناعة تعد من الصناعات الحيوية كونها تتعلق بالأمن الغذائي.

وتابعت : كل تلك العوامل جعلت المجموعة تتميز بامتلاكها الحلقة الإنتاجية المتكاملة لصناعة الدواجن بداية من الجدود ، التفريخ ، التسمين ، الأعلاف ، وصولا إلى المجازر والمصنعات   لتقديم منتجاتها  إلى المستهلك ، مستخدمة فى ذلك سلالة تعد هي الأفضل عالميا .. سلالة كوب.

ولفتت “أسواق للمعلومات ” إلى أن شركة دواجن الوطنية تمتلك بنية إنتاجية تكاملية متباعدة جغرافيا وبعيدة عن الامتداد العمراني تطبيقا للمعايير العالمية الصارمة للآمان الحيوي والوقائي، مدعومة باستخدام أعلى التقنيات للحصول على منتج عالي الجودة يتناسب مع اسم و سمعة و خبرة الشركة في هذا المجال .

واوضحت أن مجموعة الوطنية تمتلك مصنعين لإنتاج العلف الداجني و الحيواني بمختلف أنواعهم ، و كان هدف التوسع فى إنتاج الأعلاف بما  يزود مزارع الشركة بأعلاف نباتية 100% بجانب دعم السوق المصرية من خلال توفير العلف للعملاء بهدف تقديم منتج متكامل غذائيا  بأعلى جودة لتحقيق أفضل أداء إنتاجي .

وأفادت بأن صناعة الأعلاف تعد مرتكزا مهما وداعما محوريا في صناعة الدواجن ، وتتم مراحل تصنيع الأعلاف بأحدث التكنولوجيا .

ورأت أن تكامل الوطنية  و استخدامها أفضل وأحدث الأساليب العالمية ، وإمتلاكها بنية أساسية قوية لجميع مراحل الصناعة و النواحي اللوجستية لمشروعاتها و أسطول من السيارات المجهزة لنقل جميع أنواع منتجاتها من الكتاكيت و الأعلاف والمنتجات المبردة والمجمدة كل على حدة ضمانا لوصول هذه المنتجات إلى المستهلك بأفضل جودة مكنت الشركة من تقديم منتجات متنوعة وعالية الجودة والتى حازت على ثقة المستهلك المصري .

وتمتلك مجموعة شركات دواجن الوطنية مصر  حصة سوقية تعد هى الأولى فى السوق المصرى من حيث حجم الإنتاج والقيمة .

دواجن الوطنية و شعارها “غذاؤكم ترعاه أيدٍ أمينة” تهدف إلى سلامة وصحة المستهلك و تزويده بغذاء صحي آمن ذو قيمة عالية و لذلك تطبق الاشتراطات الصحية في جميع مراحل الإنتاج و مراعاة ذلك في عمليات الأمن الحيوي و التطهير و سلامة المباني والتزام العاملين وتدريبهم و تأهيلهم بشكل مستمر .

و تحرص الوطنية على التواصل الدائم مع المستهلكين و العملاء لكي تكون دائما عند حسن توقعهم والإختيار الأفضل لهم.