أسعار ومواصفات «ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت» موديل 2025

تقدم بأسعار تبدأ من مليون و375 ألف جنيه

أسعار ومواصفات «ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت» موديل 2025
المال - خاص

المال - خاص

1:03 م, الأثنين, 17 يونيو 24

أعلنت شركة «دايموند موتورز» الوكيل الوحيد لـ«ميتسوبيشي» في مصر، عن أسعار سيارات ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت موديل 2025 والتى يتم تقديمها عبر فئتين فى السوق المحلية.

أسعار ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت 2025

الفئةالسعر
High Lineمليون و375 ألف
Premiumمليون و450 ألف

الأبعاد الخارجية

الطول4390 مم
العرض1810 مم
الارتفاع1660 مم

مواصفات ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت 2025

تأتي السيارة بمحرك رباعى الأسطوانات سعتة 1500 سي سي بقوة 103 أحصنة مع عزم أقصى للدوران 141 نيوتن/ متر، متصل بناقل حرة من طراز “CVT”.

وسائل الأمن والسلامة

تأتي السيارة ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت بعدة وسائل أمان متقدمة لتضمن سلامة الركاب، ومنها: نظام مكابح مانعة للانغلاق (ABS)، نظام توزيع إلكتروني لقوة المكابح (EBD)، معزز قوة الفرامل، نظام التحكم النشط في التوازن والتحكم في الجر، نظام التحكم النشط في الدوران، نظام التحكم في السرعة، نظام إشارة التوقف الطارئ، ونظام المساعدة في المنحدرات. أما عن فئة البريميوم لاين، فقد تأتي بمميزات إضافية بالإضافة إلى ما سبق، ومنها: 6 وسائد هوائية، حساسات لركن السيارة، نظام تحذير النقطة العمياء، بالإضافة إلى نظام تنبيه حركة المرور الخلفية.

التصميم الداخلي

تتميز ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت بتوافر مساحة داخلية مريحة للسائق والركاب؛ فقد تأتي السيارة بنظام تشغيل بدون مفتاح، ونظام تكييف هواء مزدوج نوع LCD، أما عن نظام الترفيه داخل السيارة، فتتوفر بنظام صوتي بستة سماعات مع شاشة عرض تعمل باللمس بنظام أبل كار بلاي/ أندرويد أوتو/ ويب لينك بحجم 8 إنش في فئة الهاي لاين، وشاشة بحجم 12.3 إنش في فئة البريميوم لاين، وشاشة ديجيتال LCD بحجم 8.5 إنش بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي في فئة البريميوم لاين.

المقصورة الداخلية

تختلف خيارات المقاعد حسب الفئة، فقد تتميز فئة الهاي لاين بمقاعد من القماش الأسود العالي الجودة المطعمة باللون الرمادي وفئة البريميوم لاين بمقاعد جلد مع لمسة من الموكا مع خاصية مقاومة ارتفاع درجة الحرارة، وتتميز أيضا المواد المستخدمة في المقصورة الداخلية بمقاومة الاتساخ.

تتميز السيارة أيضًا بمقصورة واسعة ومساحات تخزين متعددة الاستخدامات، مما يضمن قيادة متوازنة تتعامل بسهولة مع مختلف ظروف الطقس والطرق عن طريق نظام محدد لأوضاع القيادة لتقديم أفضل قيادة على الطريق في مختلف الظروف البيئية (عادي Normal/رطب Wet/ حصى Gravel/ طيني Mud).

التصميم الخارجي

دعمت سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت بتصميم خارجي يجمع بين القوة والعملية، تتضمن أبرز ملامح التصميم الخارجي في جنوط رياضية مقاس 18، ومصابيح LED أمامية وخلفية، ومصابيح ضباب LED أمامية وخلفية، ومصابيح الترحيب والعودة إلى المنزل، بالإضافة إلى إضاءة داخلية محيطة في فئة البريميوم لاين.