أسعار ومواصفات «كيا جراند سيراتو» في مصر

تقدم بأسعار تبدأ من مليون و120 ألف جنيه

أسعار ومواصفات «كيا جراند سيراتو» في مصر
المال - خاص

المال - خاص

3:58 م, الجمعة, 15 سبتمبر 23

تتراوح أسعار سيارات كيا جراند سيراتو بين مليون و120 ألف إلى مليون و240 ألف جنيه لمختلف الفئات في السوق المحلية، وفقًا لأحدث قائمة سعرية صادرة عن الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات «EIT» الوكيل المحلي لـ«كيا» في مصر.

أسعار كيا جراند سيراتو

الفئةالسعر
LXمليون و120 ألف
EXمليون و180 ألف
High Lineمليون و240 ألف

تنتمي «كيا جراند سيراتو» لفئة السيارات السيدان، مزودة بمحرك 1600 سي سي، ينتج قوة 130 “حصان” مع عزم أقصى للدوران 192 نيوتن /متر، متصل بناقل سداسي السرعات “أوتوماتيك”.

وطبقًا للبيانات الصادرة عن «كيا»، يبلغ متوسط استهلاك السيارة من الوقود نحو 6.9 لتر- عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

وتقدم طرازات «» ببعض المواصفات ووسائل الأمن والسلامة، من بينها «فرامل مانعة للانغلاق و توزيع إلكتروني للفرامل، مانع تشغيل المحرك، وسائد هوائية للمقاعد الأمامية، والثبات الإلكتروني».

ودعمت السيارة بمجموعة من التجهيزات ومن أبرزها «مصابيح أمامية وخلفية LED، مفتاح ذكي – زر تشغيل / إيقاف المحرك، وخاصية تشغيل المحرك عن بعد من خلال الريموت، وعجلة القيادة وناقل الحركة مكسو من الجلد، مسند يد خلفي».

وزودت «جراند سيراتو» ببعض الكماليات الأخرى، منها «حساسات ركن خلفية، وفتحة سقف كهرباء، وخاصية التحكم عن بعد فى فتح وغلق الأبواب، إشارات بالمرايات الجانبية LED، وخاصية طي المرايات الجانبية كهربائيًا، وإمكانية تغير نظام القيادة، ومثبت سرعة، مكيف هواء مع وجود مخارج للمقاعد الخلفية، وزجاج كهربائي، ومرايات كهربائية، وعجل قيادة متعددة المهام، و مسند يد أمامي، وخاصة التحكم في مستوى مقعد السائق، وجنوط 15 بوصة».

وتحتوى السيارة على نظام ترفيهي مكون من «شاشة وسائط 8 بوصة، وكاميرا خلفية راديو، مدخل USB – مخرج AUX، وبلوتوث يتم التحكم من خلال عجلة القيادة، وغيرها».