أسعار ومواصفات سيارات «هوندا CR-V» في مصر (صور)

تقدم بسعر 649 ألف جنيه

أسعار ومواصفات سيارات «هوندا CR-V» في مصر (صور)
المال - خاص

المال - خاص

1:07 م, الأربعاء, 21 أكتوبر 20

أعلنت شركة “النيل للتجارة والهندسة” الوكيل الحصرى للعلامة التجارية “هوندا” فى مصر، عن طرح فئة جديدة من سيارات «هوندا CR-V» بسعر يصل إلى 649 ألف جنيه فى السوق المحلية.

وتقدم الفئة الجديدة من «» بمنظومة الجر الأمامى، التى تعتمد على محرك رباعى الأسطوانات، سعة 1500 سي سي، ينتج قوة 188 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 240 نيوتن/ متر، مدعمة بناقل حركة سداسى السرعات أتوماتيك.

ويبلغ متوسط استهلاك السيارة نحو 15.3 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

الأبعاد الخارجية

الطول4631 مم
العرض1855 مم
الارتفاع1679 مم
هوندا CRV

هوندا CR-V

وتقدم سيارات هوندا «CR-V» بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمن والسلامة، ومنها “وسائد هوائية، ونظام الفرامل المانع للانغلاق، وتوزيع إلكتروني للفرمل، ونظام مساعدة عند المنحدرات، إضافة إلى خاصية ثبات المركبة عند التحكم فى الجر، ونظام مراقبة ضغط الإطارات.

ودعمت بمجموعة من التجهيزات والكماليات، أبرزها “جنوط رياضية 17 بوصة، ومصابيح أمامية “هالوجين” مع إضاءة نهارية “LED”، إشارات فى المرايات الجانبية “LED”، وكاميرا خلفية، ومكييف هواء أحادي المناطق مع وجود مخارج خلفية، والمقاعد من القماش”.

هوندا CRV

وتحتوى على مجموعة من التجهيزات خاصية الدخول الذكي، وزر تشغيل المحرك، وفرامل اصطفاف آلية، ونظام تفعيل الفرامل آليا، ومثبت سرعة، ونظتم التوجيه ECON لاقتصادية استهلاك الوقود.

كما زودت بنظام ترفيهي مكون من (شاشة وسائط 5 بوصة – مدخل USB – عدد 4 مكبرات صوتية)، وغيرها.

ويوضح البرشور التالي؛ تفاصيل مواصفات وتجهيزات الخاصة بالفئة الأولى “LX” المطروحة فى السوق المحلية:

أسعار صيانات هوندا CR-V